اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مكتب رئيس البلدية ومدير دائرة السير ينفيان نية البلدية والدوائر المعنية إعادة خط حافلة 46 للعمل


في حديث مع السيد أحمد المشهراوي حول ما تردد في بعض وسائل الإعلام المحلية عن اتفاق مبدئي لإعادة خط حافلة 46 للعمل من جديد قال "ننفي جملة وتفصيلاً ما تردد حول نية البلدية وشركة ايلون إعادة خط حافلة 46 للعمل من جديد، حيث نفى مكتب رئيس البلدية على لسان السيدة جاليت مير هذه الأخبار، ونؤكد مرة أخرى أنها عارية عن الصحة".

وأضاف المشهراوي "هذا النفي صوحب بنفي آخر من قبل مكتب مديرية دائرة السير في بلدية تل أبيب، والذي نفى بشكل قاطع هذه الأنباء".

وأردف "لن أتفاجأ من هذه الأساليب وإطلاق التصريحات الهادفة إلى عرقلة فعالياتنا ونشاطاتنا الرافضة لإعاقة حياة المواطنين عبر تعطيل خط حافلة 46، وما نُشر مؤخراً عبر وسائل الإعلام المحلية هو عارٍ عن الصحة تماماً، ونحن لن نتفاجأ من هذه التسريبات وهذه الأساليب، وهذه ليست المرة الأولى التي يحاول من خلالها بعض الموظفون العرب في بلدية تل أبيب من عرقلة مشاريعنا، ونصب الكمائن لسحب البساط من تحت أقدام الجميع، لكي ينسبوا إنجازات الآخرين إلى أنفسهم، وأنا أؤكد مرة أخرى أن ما نُشر مجرد أكاذيب عبر منابر إعلامية ممولة من قبل البلدية".

وأكد المشهراوي "نحن كنا وما زلنا خدماً لجماهيرنا في المدينة دون مقابل، فيما يلهث بعض موظفون يتلقون رواتب من البلدية لترويج أكاذيب لخدمة أجندتهم الضيقة".

وفي حديث مع السيد عمر سكسك قال ليافا 48 "ثمة أمور غير واضحة نريد أن نستوضحها، إلا أننا نؤكد أن التظاهرة قائمة وعلى الجميع المشاركة في هذه الوقفة الإحتجاجية".

يشار إلى أن لجنة النضال لإعادة خط 46 للعمل تنظم تظاهرة إحتجاجية في تمام الساعة السادسة بعد العصر في نقطة الإلتقاء بين يافا وبات يام في نهاية شارع ييفت مفرق شارع هجفول.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
להחזיר את קו 46
יפואית - 17/07/2011
رد

تعليقات Facebook