اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من القائمة المشتركة في زيارة لخيمة الاعتصام بحي العرقتنجي بمدينة يافا

 
 
زار ظهر اليوم الجمعة وفد من القائمة العربية المشتركة ترأسه السيد أيمن عودة رئيس القائمة، خيمة الاعتصام التي أقامتها الهيئة الاسلامية في حي تلة العرقتنجي بمدينة يافا احتجاجاً على تواجد المستوطنين.
 
وقد التقى الوفد خلال زيارته للخيمة عدد من نشطاء الحركة الاسلامية والهيئة الاسلامية المنتخبة واعضاء لجنة الحي، واستمع إلى شرح مفصل حول النشاطات والفعاليات التي تُقام في الخيمة يومياً، والهدف من ورائها، واطلع الوفد على الصورة التي تعيشها مدينة يافا عامة وحي العرقتنجي خاصة عبر محاولة المستوطنين تحويل احد المباني السكنية إلى بؤرة استيطانية على غرار المعهد الديني التابع للمستوطنين في حي الجبلية.
 
هذا واستمع الوفد إلى كلمة ألقاها المحامي أمير بدران عضو المجلس البلدي تحدث فيها عن الاستيطان وأزمة السكن التي تعاني منها مدينة يافا على مدار سنوات، بالاضافة لكلمات ألقاها كل من السيد يوسف عصفور والسيد ابراهيم ابو شندي.
 
ومن جانبه دعا السيد أيمن عودة إلى عقد جلسة بحضور كافة المؤسسات والهيئات والنشطاء في مدينة يافا، كي تستطيع المدينة توحيد قواها لمواجهة خطر الاستيطان، كما ودعا إلى العمل على اقامة لجنة تنسيق مهمتها تكون تنسيق ودراسة الخطوات والفعاليات المقبلة، والعمل على عقد لقاءات وجلسات متتالية بين اعضاء القائمة المشتركة والأهل في مدينة يافا.
 
كما ودعا السيد ايمن عودة إلى تفعيل دور البلدية والضغط باتجاه اقتلاع زمرة المستوطنين من مدينة يافا. 
 

 

























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook