اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الاسلامية تُطالب راعي دير الاقباط في حي العرقتنجي بعدم التعاون مع بؤرة الاستيطان

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، جاء فيه "
 
ترى الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا ضرورة توحيد الصف بين المؤسسات والنشطاء ورجال الدين مسلمين، مسيحيين ويهود للحيلولة دون نجاح المستوطين اليهود (غير الصهيونيين) المتطرفين من إنجاح خطتهم بدس جرثومة الاستيطان في احياء يافا المختلفة. 
 
الهيئة الاسلامية تؤكد ان خطر الاستيطان المتداول هو مسؤولية جميع العرب الشرفاء في هذا البلد الطيب مسلمين كانو ام مسيحيين وان لكلٍ منا دوره المشرف تاريخيا وحاضرا في الحفاظ على الهوية العربية في مدينة يافا. 
 
علمنا من خلال التحري الميداني حول قضية الاستيطان الأخير  في حي العرقتنجي ان دير الأقباط في الحي اصبح ممرا سهلاًً للمستوطنين اليهود المتطرفين بحجة تسهيل المرور لهم  من باب "حسن الجوار". 
 
الهيئة الاسلامية لا تشك في نوايا راعي الدير والقائم عليه وغيرته على مصلحة البلاد ولكننا ننوه انه لا مكان في مثل هذه الحالات للتساهل او المسامحة فالحديث يدور عن مستوطن مع اجندة احتلال وليس بجيران عاديين. 
 
هذا ونهيب بإخواننا المسيحيين الشرفاء والغيورين على بلدهم كما عودونا دائما مؤازرتنا في هذه القضية والضغط على من له حق القرار والتصرف في دير الأقباط للحيلولة دون التسهيلات المقدمة للمستوطنين".
 
الهيئة الاسلامية المنتخبة يافا
عنهم رئيس الادارة المحامي محمد عبدالله دريعي

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فقط القوة هذا ما يعرفونه أولائك الانجاس وهذا ما سيكون بعون الله
حسين - 30/07/2016
رد

تعليقات Facebook