اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: بعد منتصف الليلة - مصرع شاب عربي من الرملة برصاص الشرطة في تل ابيب

 
تصوير: الشرطة
 
علم موقع يافا 48 أن قوى من الشرطة قامت بعد منتصف الليلة باطلاق النار تجاه أحد الشبان في شارع ريشون لتسيون جنوب تل ابيب، ما ادى لاصابته باصابات وُصفت بين المتوسطة والخطيرة، نُقل على اثرها الى مستشفى ايخيلوف لتلقي العلاج بمرافقة قوات من الشرطة.
 
وقالت الشرطة أنه تم اطلاق النار على الشاب بعد اشهاره المسدس في وجه قواتها، ما أدى لاطلاق النار عليه واصابته بجروح خطيرة.
 
هذا وأعلنت الطواقم الطبية في مستشفى ايخيلوف لاحقاً عن وفاة الشاب وهو في الثلاثينات من عمره من سكان حي الجواريش في مدينة الرملة، وذلك بعد أن فشلت مساعيها في الحفاظ على حياته.
 
تعقيب الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري
وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام، وصل موقع يافا 48 نسخة عنه "بعد منتصف الليلة الماضية في جنوب تل ابيب شارع ريشون لتسيون وخلال نشاط لقوات خاصة من الشرطة سعيا وراء مكافحة الجريمة، لاحظ افراد القوة في 4 مشتبهين وبالتالي متقدمين القوات نحوهم قاصدين فحصهم جنبا الى ملاحظة قيام واحد من ضمنهم باشهار مسدس موجها اياه نحو افراد القوة، مهددا مع رد القوات بسرعة محيدين اياه مبعدين الخطر الداهم مصيبين اياه بجراح وصفت وعلى ما يبدو ما بين متوسطة وبالغة احيل على اثرها للعلاج بمستشفى ايخلوف دون تسجيل اصابات بصفوف قوات الشرطة، بينما هرب باقي المشتبهين وبالتالي مواصلة القوات اعمال البحث وراءهم وكذلك مباشرة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية .
 
وأضافت "جنبا الى جنب فحص بينان هوية المشتبه الجريح الشخصية، رهينة الاعتقال والتي لم تحدد بعد" .
 
وتابعت الشرطة في بيانها " لاحقا اعلن بمستشفى ايخلوف عن وفاة الجريح الذي لم تشخص بينات هويته الشخصيه رسميا بعد الا انه وعلى ما يبدو عربي الهوية سكان منطقة الجواريش والتحقيقات جارية، جنبا لتحويل نسخة من مادة الملف لقسم التحقيقات مع افراد الشرطة " ماحش " ، وفقا للمقتضى وذلك لمراجعة الاجراءات التي تم تنفيذها خلال الواقعة وغيرها ذات الصلة - للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان" .
 
وتابعت "لاحقا تبين ان السلاح الذي استخدمه المشتبه المرحوم الذي لاقى مصرعه هو مسروق وكذلك تواصل الشرطه بنشاطاتها الحثيثه للتوصل الى باقي 3 المشتبهين الذين تمكنو الليله من الفرار جنبا الى التحقيقات الجاريه ".








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمو
ابو مرسه - 29/07/2016
رد
2
الله يرحم يا صديقي الغالي فراقك صعب مع دموع الحزن
محمد - 28/07/2016
رد
3
الله يرحمك ياغالي
جواريش - 28/07/2016
رد
4
الله يرحمك.ويجعل مثواك الجنه ويصبر اهللك ان لله واليه راجعون. بس اموا واخواته الي الحصره بقلوبهم الله يصبرهم يارب
الجوريش ابو خفاجه - 28/07/2016
رد
5
الله يرحمه ويصبر أهله وينتقم منهم
مها - 28/07/2016
رد
6
حسبنا الله ونعم الوكيل
لدويه - 28/07/2016
رد
7
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
رملاويه - 28/07/2016
رد
8
حسبي الله ونعمال الوكيل فيهم
اللد - 28/07/2016
رد
9
الله يرحمك يا جِبْرِيل ويجعل مثواك الجنه
الله يرحمو - 28/07/2016
رد

تعليقات Facebook