اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: استعدادات لتحويل احد البيوت في حي "تلة العرقتنجي" بيافا لبؤرة استيطانية

 
يستعد المستوطنون القادمون من مستوطنة "كريات اربع" لتحويل احد البيوت الواقعة في حي تلة العرقتنجي بمدينة يافا إلى بؤرة استيطانية ومكان لتجمع ومبيت العشرات منهم، حيث قام المستوطنون ظهر اليوم بانزال أكثر من 100 فرشة وادخالها للبيت تمهيداً لمبيت المستوطنين في البيت المذكور.
 
هذا وينوي سكان الحي تنظم وقفة احتجاجية في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم في شارع "تسيونا تاجر" وذلك ضد امكانية تحويل المبنى الى مدرسة خاصة بالمستوطنين وتدشين بؤرة استيطانية جديدة في قلب المدينة، كما ويخشى السكان من امكانية تحول المبنى لمكان لتجمع المستوطنين الأمر الذي من شأنه زعزعة الهدوء في المنطقة والتسبب بقلق للجيران والسكان.
 
كما ويتخوّف السكان من امكانية تحويل الحي الهادئ الى محل ازعاج وقلق للمواطنين العرب على اثر مبيت العشرات من المستوطنين داخل البيت.
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بس لو العرب مي بعوش الدور لليهود بكون أحسن من وان اجو الكلب هادول لزم نتحرك يا شباب
عباس - 11/07/2016
رد
2
مش بكفي نكبة ١٩٤٨
عبد الله يافا - 11/07/2016
رد
3
بعد نجاح تجربتهم في الجبلية يسعون الآن لتكرارها في العرقتنجي، وللأسف سينجحون، في ضوء الواقع المحلي المخزي، كلٌ يغني على ليلاه، لا المسلمين متحدين مع بعض، ولا الإسلام والنصارى متحدين... ومع ذلك ممنوع اليأس، يجب مواجهة ذلك بما أمكن، وأقله أن تصرخ في وجه الظالم أنك ظالم، وأنا لن أسكت على ظلمك.
ابن البلد - 11/07/2016
رد
4
ياعمي الدولة هذة دولة ديموقراطية...هيا بنا نسكن في ''بني براك'' ما المشكلة؟؟!! المشكلة بسيطة جدا !!! هنالك من يؤمن حتى الآن ''بخرطط الديموقراطية....
يافاوي - 11/07/2016
رد
5
بنركن عليكم يا اهل يافا
اميره - 11/07/2016
رد
6
ليش ازمت البيوت وسكانها اليوم مستويين وبكرة الله بعلم شو في
اردني - 11/07/2016
رد

تعليقات Facebook