اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدينة يافا تكتظ بالنزلاء والسياح في عيد الفطر السعيد

 
 
قام مراسل موقع يافا 48 بجولة في مدينة يافا عصر اليوم الجمعة زار خلالها عدد من مطاعم المدينة ومنطقة برج الساعة والميناء وغيرها، والتقط بعض الصور لأجواء عيد الفطر السعيد في مدينة يافا.
 
ويظهر في الصور الأعداد الكبيرة من النزلاء والسياح الذين جاؤوا لقضاء عطلة العيد في مدينة يافا، حيث اكتظت المطاعم بالنزلاء والزبائن، وشوهد المئات من السياح في المناطق القريبة من شواطئ البحر منذ ساعات صباح اليوم الأولى.
 
وقد شهدت العديد من مفترقات المدينة الرئيسية وخاصة تلك المؤدية إلى شاطئ البحر والمطاعم، ازدحامات مرورية منذ ساعات الصباح، ويتوقع أن تتزايد أعداد الزائرين لمدينة يافا يوم غدٍ السبت خاصة وأنه يوم عطلة ويتزامن مع عطلة عيد الفطر السعيد.






























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صحيح كل الكرام ولكنها ستظل أمة الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم باقيه وشامخه إلى أبد الدهر ولكن الغريب الغناء والدبكات وعدم ذكر الله سبحانه وعدم الصلاة على خير الأنام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المهم ما بعد رمضان أذكر الله يذكرك
غير ضروري - 09/07/2016
رد
2
المهم والمضجك ان تسمع أو تقرأ ان يقال عيد الفطر السعيد .كيف يكون سعيداً وحال الأمة الإسلامية والعربية يرثى له ويندى له الجبين كيف يكون العيد سعيد والأمة متناحرة في ما بينها كيف يكون العيد سعيد والأمة تفقد من أبنائها في جميع بلدان المسلمين يوميا من قتل وتهجير وتشريد من قبل أعداء الأمة وأعوانهم من الخونه كيف وكيف وكيف. ...
مش مهم - 09/07/2016
رد

تعليقات Facebook