اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: عودة الفوج الأول من معتمري مدينة اللد إلى ديارهم بسلام

 
وصل عصراليوم الاحد معتمرو اللد(البرّ) الاداري صالح ابو موسى ، الى مدينة اللد بعد بسلام بعد ان ادوْا مناسك عمرة العشر الأواخر من رمضان.
 
وقد احتشد العشرات من الاهالي لاستقبالهم في ساحة المسجد العمري الكبير، وكان ايضاً في الاستقبال رئيس لجنة الحج والعمرة في مدينة اللد-الرملة السيد زياد ابو غانم  واعضاء لجنة الحج والعمرة ،السيد يوسف الاعسم والسيد خالد رمضان زبارقة.
 
يشار إلى أن معتمري الطائرة اداري منير ابو رياش سينطلقون من مطار جدة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم إلى عمان ومن هناك سيستقلون طائرتهم إلى مطار اللد فجر الاثنين في تمام الساعة 3:45، ومتوقع وصولهم إلى البلاد صباح يوم الاثنين.


























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حمد لله على السلامه على الجميع ويرطى عليك ويدخلك الجنه يا أبو مراد عازي ابو سبلان الشيخ كامل ابو دحل الاقصى الشريف يا أبو خطر العش مبروك ال عمره يا اهل الرمله ويافا والشمال اللد الجواريش شنير دهمش وشكرا مصطفى الشيخ الرمله مساعدة لله وشكرا مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط الرمله اللد الجواريش عان حكال انا احبك يا ابو ياسر ابو معمر شمالي ابو صويص مهدي ابو لبن احسنتم بعمل الخير والمحبه والاخلاص بارك الله فيكم وبارك عليك ويدخلك الجنه يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس
مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله - 05/07/2016
رد

تعليقات Facebook