اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الإعلان عن موعد ومكان إقامة صلاة عيد الفطر السعيد لهذا العام في مدينة يافا

 
أعلن الشيخ محمد عايش عضو المجلس الاسلامي للافتاء من على منبر مسجد الجبلية خلال صلاة الجمعة اليوم، أن صلاة عيد الفطر السعيد لهذا العام ستكون موحدة في مسجدين فقط وهما مسجد يافا الكبير "المحمودية" ومسجد حسن بك. 
 
وقال الشيخ محمد عايش أن صلاة العيد ستكون في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً 6:30، ولن تُقام سوى في المسجدين المذكورين بمدينة يافا.
 
ودعا الشيخ محمد عايش الاهالي في المدينة الى ضرورة التبكير لأداء صلاة العيد لهذا العام. 
 
وفي نفس السياق ترقبوا الاعلان عن يوم عيد الفطر السعيد لهذا العام مساء يوم الاثنين المقبل عبر موقع يافا 48 .. وكل عام وأنتم بخير.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل عام وانتم بخير عيد مبارك على المسليمن بارك الله فيك يا شيخ يوسف عايش يوسف القرم مهدي ابو لبن سليمان ابو صويص حرب ابو عانم نايف ابو عانم مسعد ابو عانم صبحي المراحله وعماد الزبارقه وبارك الله لك وبارك عليك وينصر الاسلام يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس يا الله دعواتي في الاقصى الشريف يا الله هذا من فضلي الله دعواتي الاقصى من مصطفى ايو مصطفى الشيخ الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط يبارك فيك يا الله ويصبر على أهلك من اخوك وحبيبك شيخ علي الدنف يا ابو نيطال انا احبك الشيخ سليمان ابو صويص مهدي ابو لبن احسنتم بعمل الخير والمحبه والاخلاص بارك الله فيكم وبارك عليك ويدخلك الجنه يا الله يا شيخنا الاقصى ام الفحم صلاح يفرج عليه وشكرا من اخوك وحبيبك شيخ عازي ابو سبلان الشيخ كامل ابو دحل محمد القرم موقع يافا اللد الجواريش شنير رهط الرمله وشكرا عان حكال حرب ابو عانم نايف ابو عانم
مصطفي ابو عانم الشيخ الرمله الفاتحيه على حسنى المبادره مصطفى ابو عانم - 02/07/2016
رد
2
كل عام وانتم بخير
يوسف سراري ابو اياد - 01/07/2016
رد

تعليقات Facebook