اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: اعتقال مشتبه من يافا بنقل عملية الطعن في نتانيا الى المدينة

 
أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان عممته على وسائل الاعلام، جاء فيه:"إستمرارا لتحقيقات الشرطة وجهاز الامن العام "الشاباك" في ملف عملية الطعن التي نفذت أمس الخميس في سوق نتانيا من قبل فلسطيني، من سكان شويكة في منطقة طولكرم، والتي أسفرت عن إصابة رجل بجراح خطيرة وسيدة أخرى بجراح متوسطة، فإنّه قد تمّ إعتقال مشتبه عربي من يافا تل أبيب ، والذي تنسب له شبهات نقل منفّذ العملية من منطقة المثلث إلى مدينة نتانيا". 
 
وأوضحت لوبا السمري في بيانها أيضًا أنّه:" من المقرر أن يتمّ اليوم الجمعة تقديم طلب لتمديد فترة اعتقال المشتبه في محكمة الصلح في تل أبيب على ذمة التحقيقات الجارية".
 
وقالت الشرطة في بيان سابق أن العملية وقعت في حوالي الساعة 19:05 عندما وصل فلسطيني من سكان قرية شويكة طولكرم الى مفترق نتانيا وقام بطعن مواطن اسرائيلي في القسم العلوي من جسمه مصيباً اياه بجراح بين متوسطة وخطيرة، وواصل راكضاً نحو السوق في الوقت الذي حاول فيه مواطنون ايقافه فقام خلال ذلك بطعن سيدة عند مدخل صالون شعر واصابها بجراح طفيفة حتى متوسطة، بينما تمكن مواطن مسلح من اطلاق النار عليه واصابته ما أسفر عن وفاته لاحقًا. بحسب الشرطة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook