اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة الهدى الابتدائية في الرملة تحتفل بطلابها الخريجين

 
بجو مفعم بالفرح والبهجت والسرور.. إحتفلت مدرسة الهدى الإبتدائية يوم أمس  بطلابها صفوف السوادس لإجتيازهم المرحلة الإبتدائية، هذا وقد اجتمع الطلاب مع طاقم الهيئة التدريسية حول مائدة الإفطار ليستشعروا سويّاً بمعاني الألفة والمودة وليستذكروا اللحظات الجميلة في السنوات الدراسية الماضية.. 
 
هذا وقد سبق الإفطار برنامج إحتفالي عبارة عن فقرات شيّقة وكلماتٍ رقراقة، افتتح برنامج الاحتفال بعرافة الطالبين المتألقين ميسون ميلاد و حسين أبو شهاب.
 
ومن ثم كانت كلمة المدير الاستاذ علي الدنف ، حيث أنها تمحورت حول أهمية العلم والتعلّم للإرتقاء بالأمم والمجتمعات ، واختتم المدير كلمته ناصحاً  للطلاب بالإستمرار في الاهتمام بالعلم ، وداعياً لهم بمزيد من النجاح والتألق والتفوق. 
 
وبعد ذلك كنا على موعد مع فقرة تذوّت معاني عظيم الإمتنان  للمربيات الفاضلات علا عرفات وياسمين القرم من قِبل الطلاب ، على ما بذلوه من عطاء زاخر من أجلهم. 
 
ومن  بعدها  أمتع  الطلاب محمد الجاروشي ، ريّان ابو صويص ،آية ابو عامر    و براءة أبو دحل الحضور بفقرة ممتعة في اظهار جوانب الايجابية في كل طالب  بأسلوب فكاهي، ومن ثم كنا على موعد مع الفقرة الختاميّة حيث أنه قام  الطالب حسين ابو شهاب  بصوته الشجي بدعاء الإفطار .
 
ختاماً.. ترجو  مدرسة الهدى لأبنائها الطلاب النجاح والفلاح في الدنيا والآخرة . كما وتتقدم إدارة مدرسة الهدى  لطاقم الهيئة التدريسية بعظيم الشكر والإمتنان عمّا بذلوه وقدّموه من أجل نجاح أبنائنا الطلاب.




























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام عنجد شيء مشرف ورائع كل التوفيق والنجاح والتقدم لمدرسة الهدى وطاقم المعلمين والمعلمات والطلاب..
نوال ابو عامر - 04/07/2016
رد
2
مبارك عليكم الاحتفال ..عقبال التخرج .والى الامام ....ابو دحل منورين .
رملاويه .2 - 30/06/2016
رد

تعليقات Facebook