اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا للاغاثة الانسانية تستعد لتوزع 1000 طرد غذائي على العائلات المستورة

 
تستعد جمعية يافا للاغاثة الانسانية الذراع الاجتماعي للهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا لتوزيع نحو 1000 طرد غذائي على العائلات المستورة وذلك حتى يومي الجمعة والسبت المقبلين، حيث ستقوم الجمعية بايصال الطرود الغذائية والتي تشمل خضار ومواد غذائية ولحوم وبيض إلى بيوت العائلات في يافا.
 
وقالت ادارة الجمعية أن المحسنين من أهل الخير والميسورين قاموا بالتواصل مع الجمعية مؤخراً، وأحدهم تبرع بـ300 طرد غذائي لتوزيعها لصالح الفقراء، وقام آخر بالتبرع بـ100 طرد غذائي، في حين قام أحد المحسنين من أبناء المدينة بالتبرع بـ300 طرد من اللحوم، هذا بالاضافة لقيام أحد المحسنين بالتبرع بـ300 طرد من البيض لتوزيعها على الفقراء.
 
هذا وتشكر جمعية يافا للاغاثة الانسانية كل من يساهم ويشارك في مشاريع الجمعية المختلفة وعلى رأسها مشروع الطرد الغذائي، وتشكر كل من يعمل على مساعدة الفقراء والمحتاجين من أهالي المدينة.
 
للتواصل مع الجمعية للتبرع أو رغبة في تسجيل أسمائكم لدى سجلات الجمعية، يرجى الاتصال على هاتف رقم: 0506116330

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ًم
فاطمة شهاب الدين بارك الله فيكم وبارك اجمعية الاغاثة الذي تساعدون المحتاجين والفقراء هذه بركة من رب العالمين شهر الفضيل رمضان كريم كل عام وجميع امة المسلمين بالف خير وسلام - 22/06/2016
رد
2
بارك الله في كل من يساهم بهذه الاعمال الخيريه اللهم اجعله في ميزان حسناتهم وزيدهم من نعيمك يا رب العالمين هذا فخر لبلدنا الحبيب يافا عروس البحر وتقبل الله صيامكم وقيامكم
يافويه اصليه - 22/06/2016
رد

تعليقات Facebook