اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: طلاب يافا يساهمون في مشروع الحصالة الرمضانية التابع لجمعية يافا للاغاثة الانسانية

 
باشرت جمعية يافا للاغاثة الانسانية الذراع الاجتماعي للهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا صباح اليوم الاثنين بتوزيع الحصالات الرمضانية على طلاب المدارس الابتدائية والثانوية في المدينة، حيث تم توزيع 100 حصالة على طلاب المدارس (حسن عرفة الابتدائية، الزهراء الابتدائية، الثانوية الشاملة، واجيال الثانوية).
 
وقد قام مندوب الجمعية بتوزيع حصالة على كل مربي صف والذي بدوره سيعمل على تشجيع الطلاب على المساهمة في مساعدة الفقراء والمحتاجين عبر ملئ الحصالة خلال يومين من توزيعها، بحيث سيقوم مندوب الجمعية بجمع الحصالات في يومي الأربعاء والخميس المقبلين.
 
هذا وقام مدير مدرسة الثانوية الشاملة المربي عبد الحليم سطل بالتحدث خلال الكلمة الصباحية عن مشروع الحصالة الرمضانية الذي تنظمه جمعية يافا للاغاثة الانسانية، وحثّ الطلاب على المشاركة والتبرع بجزء من مصروفهم اليومي لصالح الفقراء والأيتام في المدينة.
 
وفي حديث مع الأستاذ محمود عبيد قال ليافا 48 "يهدف هذا المشروع إلى تذويت معاني التضامن والتآزر بين كافة طبقات المجتمع وأبناء المدينة الواحدة وغرس معاني مساعدة الغير خاصة في شهر رمضان المبارك شهر الخير، وهذه اولى مشاريع الجمعية المشتركة مع المدارس ايماناً منا بأن أي مجتمع لن ينهض إلا بأبنائه وأن حب مساعدة الفقراء والمحتاجين هو ثقافة يجب غرسها لجيل الناشئة".
 
وتتقدم جمعية يافا للاغاثة الانسانية بالشكر الجزيل للمدارس وادارتها وطلابها الذين ساهموا في انجاح مشروع الحصالة الرمضانية. 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فش احلى من العطاء...كل الاحترام
وليد - 13/06/2016
رد
2
بوركت يا ابو محمود
يافا - 13/06/2016
رد

تعليقات Facebook