اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الاسلامية تستعد لتنظيم إفطار جماعي أمام سجن نفحا تضامناً مع الشيخ رائد صلاح

 
دعت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا الأهالي في المدينة وخارجها إلى المشاركة في الافطار الجماعي الذي سيتم تنظيمه أمام سجن نفحا جنوب البلاد يوم الأحد المقبل 19-6-2016  تضامناً مع الشيخ رائد صلاح الذي يقضي فترة الحكم بالسجن، وذلك تحت عنوان "التواصل مع شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح". 
 
هذا وستقوم الهيئة الاسلامية بتسيير حافلات في تمام الساعة الخامسة عصراً من ميناء يافا، والتجمع سيكون في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً في الميناء.
 
وقال الحاج محمد أشقر "ابو غازي" ليافا 48 "مدينة يافا كانت وما زالت السباقة في اطلاق المشاريع لنصرة أهلنا في الداخل الفلسطيني لا سيما المشاريع التضامنية مع قياداتنا الشريفة والتي حكم عليها ظلما وجوراً لتقبع داخل السجون الاسرائيلية"، وأضاف الحاج أبو غازي "هذه الفكرة راودتنا منذ فترة طويلة للتعبير عن حبنا ودعمنا للشيخ رائد صلاح، وبامكان الأهالي من يافا والمدن المجاورة المشاركة في الافطار الجماعي يوم الاحد المقبل، بحيث ستقوم الهيئة الاسلامية بتسخير حافلات لتقل المشاركين".
 
وتابع الحاج أبو غازي "نحن لا ننسى قياداتنا التي دفعت وما زالت تدفع فاتورة انتمائها وتضحياتها لنا ولأهلنا في كافة أنحاء الداخل الفلسطيني والمسجد الأقصى المبارك، فعواصف الظروف لن تثنينا عن المضي قدماً لنكون جسداً واحداً لنصرة قياداتنا، وأدعو الأهالي في يافا الى أوسع مشاركة في الافطار الجماعي".
 
للراغبين بالمشاركة الحجز مسبقاً عبر الاتصال على هاتف رقم: 0505618320

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام لاخواني الي بالهيئة لاخي ابو غازي نحن مش لازم ننسى شيخنا وقدوتنا موفقين ان شاء الله بارك الله فيكم
يافا - 13/06/2016
رد
2
كل الاحترام بالتوفيق ان شاء الله
يافا - 13/06/2016
رد
3
بدل ما تعملوا ولائم قدام السجونه وزعوا هاي المصاري عالفقرا والي معندهنش اكل وبيوت
ג - 12/06/2016
رد

تعليقات Facebook