اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من القائمة المشتركة وأعضاء الكنيست في زيارة تفقدية لميناء يافا

 
قام وفد من القائمة المشتركة ضم عدد من أعضاء الكنيست من بينهم النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة والنائب دوف حنين والنائب يوسف جبارين والنائب عايدة توم بزيارة تفقدية لأوضاع الصيادين في ميناء يافا صباح اليوم الخميس.
 
وقد استمع الوفد إلى شرح من المحامي امير بدران عن المشاكل والصعوبات التي يواجهها الصيادين في ميناء يافا، وعن محاولات طردهم من الميناء وملاحقتهم في ارزاقهم، فيما تحدث السيد فؤاد نصار رئيس نقابة الصيادين في البلاد عن مهنة صيد الاسماك والمضايقات التي يتعرض لها الصيادون في كافة انحاء البلاد من قبل المؤسسات المختلفة وعلى رأسها وزارة الزراعة.
 
وتقرر في نهاية الزيارة التي شارك فيها صيادون من يافا وخارجها أن يتم عقد اجتماع موسّع الاسبوع المقبل بمشاركة أعضاء من القائمة المشتركة لبحث مشاكل الصيادين والاستماع الى وجهة نظرهم والعمل على التوصل لحلول تضمن حقوقهم.
 
يشار إلى أن اعضاء القائمة المشتركة عقدوا اجتماعاً في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا بمشاركة السيد عمر سكسك، تم خلاله بحث أزمة السكن المتفاقمة في مدينة يافا واوامر الاخلاء التي تهدد السكان في المدينة.
 

 



























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا عمرها ما بتعمر وملاحظاتكم السخيفة هي البرهان، بدل ما تشجعو بعض على المبادرة لإنهاء مشكلة الصيادين عّم تتطلعو على شغلات تافهة. كل عمرها الناس برمضان تقدم للضيف واجبه لانه هاي هي عاداتنا بس انتو تخليتو عن كل القيم واالكراهية عمت قلوبكم. كيف بدكو تفوتو الجنه وانتو بتتمنوش لبعض غير الفشل. رمضان كريم
يافا حرة بشرفائها - 10/06/2016
رد
2
كولا في وضح نهار رمضان يا سيدي كما قيل اذا ابتليتم فستتروا الله يستر علينا في الدنيا والاخرة
عبد الله - 10/06/2016
رد
3
ملاحظة لم يلمس أحد من أعضاء الكنيست الطعام أو الشراب مع ان بينهم يهود ونصارى احترام لشعور الصائمين الصيادين هم من استضافة وبينهم يهود وليس القائمة المشتركة
يافاوي - 10/06/2016
رد
4
هادا الكولا والكعك ميش لالهن هادا لدوف حنين وعلى كل حال الله يبعت الي فيو الخير لمصلحة عرب يافا
عكاوي - 10/06/2016
رد
5
رمضان كريم يا مشتركه كولا وكعك فى رمضان واسفاه على هيك قياده
ابو امير - 09/06/2016
رد

تعليقات Facebook