اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: الهيئة الاسلامية بيافا تطلق مشروع "فرح غيرك" ونحن على اعتاب شهر رمضان

 
قال الله عز وجل "لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون "
 
تعلن الهيئة الاسلامية المنتخبة بالتعاون مع مجموعة كوني مؤثرة من خلال مركزة المشروع الاخت ام مصعب ابو زيد عن انطلاق مشروع خيري تحت عنوان "فرح غيرك" 
 
ويهدف المشروع الى ادخال البهجة والسرور وسد حاجات العائلات المستورة في رمضان من خلال مساندتهم بتوفير ابسط الاحتياجات لشهر رمضان وهي اواني ومستلزمات المطبخ المختلفة الى جانب ملابس لكافة الأعمار  في الأسرة. 
 
وقد قامت الأخوات في الهيئة الاسلامية ومجموعة كوني مؤثرة بجمع اكبر عدد ممكن من احتياجات المطبخ ومستلزمات المطبخ منها الجديد ومنها شبه جديد من خلال إطلاق حملة واسعة بين ربات  البيوت في يافا حيث تبرعن بما ليس لهن حاجة به من مستلزمات او فائض لديهن في بيوتهن لتستفيد منه ربات البيوت الأخريات في رمضان. هذا الى جانب كم كبير من الملابس شبه الجديده لذوي الحاجة. 
 
وستقوم الأخوات في الهيئة الاسلامية فتح المجال امام كل ربة بيت لا تستطيع شراء مستلزماتها بالحصول على ما تيسر وذلك بسعر رمزي يتراوح بين شيكل واحد وحتى 30 شيكل أقصى حد. التوزيع سيتم في مقر الهيئة الاسلامية الواقع في مقام العجمي بجوار مسجد العجمي  يوم ًالاربعاء 1-6-2016 بين الساعات 10 صباحاً وحتى 16:00 مساءً، ويوم الخميس 2-6-2016 بين الساعات 10 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً.
 
آجرنا وإياكم الله 
 
تحت رعاية الهيئة الاسلامية 
ومجموعة كوني مؤثرة
للتفاصيل والاستفسار على رقم0506763653
 
مركزة المشروع ام مصعب ابو زيد




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
في مالين عيله مستوره بس بيستحوا يجاوا عندكم من يافا قريبن
يافا - 30/05/2016
رد
2
بارك فيك ياام مصعب الله يكثر من امثالك
ربه بيت - 30/05/2016
رد

تعليقات Facebook