اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الدراجات النارية تُعكر صفوة المواطنين في متنزه العجمي ومطالبات بمنعها من دخوله

 
اشتكى عدد من المواطنين في مدينة يافا من تزايد أعداد الدراجات النارية التي تدخل إلى متنزه العجمي وتعكر صفوة المتنزهين فيه، وتعرضهم وأطفالهم لخطر الدهس، حيث تعرضت في الأيام الماضية طفلة للدهس بواسطة دراجة نارية أمام مرأى والديها، ولاذ سائقها بالفرار من المكان دون تقديم الاسعافات الأولية للطفلة.
 
وطالب الأهالي البلدية والشرطة بالعمل على الحد من دخول الدراجات بأنواعها خاصة الدراجات النارية إلى المتنزه، كما وطالبوا بتسيير دوريات للحفاظ على سلامة المواطنين داخل المتنزه.  
 
وكان الأهالي في السابق قد اعترضوا على قيام الشرطة والبلدية بتحرير مخالفات بحق سائقي الدراجات النارية داخل المتنزه، إلا أن بعضاً منهم تواصلوا مع يافا 48 وطالبوا البلدية بمراقبة المتنزه والحد من الدراجات النارية، كما وطالبوا البلدية بالعمل على الحد من تواجد الكلاب التي تعرض الأطفال للخطر. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عندنا بلد من إحدى اجمل بلدان العالم ولكن للأسف عندنا نسبة شباب قليلة قرف ليس عندهم احترام لا للكبير ولا للصغير الحال هو ضرب هؤلاء الكلاب بالنعال
ابو محمود - 25/05/2016
رد
2
أنا اذهب الى المنتزه وكل ألوقت يوجد الدراجات الناريه يسقون بسرعه مخيفة وبسب هذا أنا لا أحب ان اصطحب الولاد لهناك يا شباب الله يهدكم ويصلح احولكوم السلامه اهم شي لكل البشر أرجو من المسؤولين ان ياخذو دورهم في هذا الامر قبل ان تقع مصيبه لا سمحه الله والله المستعان
محمد - 24/05/2016
رد
3
الاهالي معهم حق في خطر على الاولاد الصغار..!!
منه - 24/05/2016
رد
4
والكلاب كمان مشكله
جيجي - 24/05/2016
رد
5
بس الخوف بيجيب الشباب شعب بيخاف ما بستحي
و - 24/05/2016
رد

تعليقات Facebook