اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفد من الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا يلبي دعوة صندوق ووقفية القدس

 
شارك السيد عمر سكسك رئيس الرابطة والسيد جابي عابد نائب الرئيس والناشط عبد القادر سطل رئيس جمعية دارنا في الامسية التكريمية التي دعى إليها صندوق ووقفية القدس وهي مؤسسة فلسطينية تعمل على دعم القدس والمقدسيين، كما وتعمل على تنمية القطاعات المختلفة إضافة الى حماية العقارات والاراضي مما يحافظ على عروبة القدس وهويتها الوطنية. 
كما وشارك في الامسية العديد من الشخصيات الفلسطينية والمقدسية نذكر منهم فضيلة الشيخ عكرمة صبري وسيادة المطران عطالله حنا ورجل الأعمال المعروف منيب المصري وابن يافا مشيل الصايغ. 
 
وقد قام الصندوق بجمع حوالي 8 مليون دولار منها 5 ملايين تبرع بها ابن نابلس منيب المصري كما وتبرع الاخ مشيل الصايع بمبلغ مليون دولار لتفعيل الصندوق من خلال مشاريع استثمارية تقوم بها وترعاها مؤسسات وشركات عربية مقدسية. 
 
وكان من ضمن المخططات بناء وحدات سكنية للمقدسيين الشباب وتنمية مجالات التعليم في القدس العربي. وتخلل البرنامج فقرة شعرية وفقرة لفرقة الدبكة المقدسية. 
 
في نهاية الامسية قام الصندوق بتكريم إبن يافا الفاضل السيد ميشيل الصايع الذي عرف بعطاءه لفلسطين عامة والقدس خاصة. والقي رئيس الرابطة السيد عمر سكسك كلمة بهذه المناسبة وتم تقديم درع للسيد ميشيل الصايع من صندوق القدس ومؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا .
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook