اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: الشيخ أحمد أبو عجوة "وقوع مجزرة في مسجد حسن بك هي مسألة وقت"

 
 
على خلفية تكرار الاعتداءات بحق مسجد حسن بك والتي كان آخرها صباح اليوم الخميس بكتابة شعارات تدعو للانتقام من العرب و"كهانا صادق" على جدران المسجد، وسبقها تعليق العلم الاسرائيلي على بوابة المسجد بالاضافة لالقاء الحجارة وتهشيم نوافذه، التقى مراسلنا مع الشيخ أحمد أبو عجوة إمام المسجد الذي قال " ها هي مدينة يافا تستقيظ اليوم مجدداً على اعتداء عنصري اجرامي متكرر ضمن سلسلة الاعتداءات على مسجد حسن بك هذا الصرح الشامخ، عبر كتابة شعارات على الجدار الغربي للمسجد تفيد بمقولة الشعار العنصري الشهير "صدق كهانا"، وما يحمله هذا الشعار من معاداة للعرب والمسلمين".
 
ووجه الشيخ أحمد أبو عجوة نداءً للمسلمين قائلاً "نوجه نداءنا وصوتنا عالياً للمسلمين في مدينة يافا والهيئة الاسلامية للحركات الاسلامية للأحزاب السياسية، والفاعلين والناشطين على الساحة اليافية أن يقوموا بواجبهم تجاه هذا المسجد الذي يشكل شوكة في حلوق الظالمين، ونريد من الجميع وقفة واحدة لنوجه رسالتنا للجهات المعنية بأن مسجد حسن بك والمقدسات الاسلامية هي خط أحمر، ولكننا نواجه صمت القبور من أجهزة الأمن المختلفة والشرطة، وان لم تؤدوا دوركم المنوط بكم من الناحية الرسمية، فإن المسلمين والعرب قادرون وأثبتوا في الماضي قدرتهم وكفاءتهم في الحفاظ على مقدساتهم وأوقافهم".
 
وتابع الشيخ أحمد "أهيب بجموع المسلمين في مدينة يافا على وجه الخصوص وفي بلادنا على وجه العموم لتكثيف وجودهم في المسجد الذي سيبقى ان شاء الله القلعة الشامخة التي ترمز لقضية فلسطين ونضال الفلسطينيين وحاضر ومستقبل القضية الفلسطينية".
 
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا اله الا الله
كرم - 13/05/2016
رد
2
صادق الشيخ بالنسبة للمجزرة بس مسؤوليتنا انه نتعاون وناجر شركة حراسة لحماية من خلال دوريات الأوقاف برأي انه المرة هذي كان حسن بيك وقبلها طاسو لازم نخرج من دائرة النقد الى الفعل الجماهيري لقيام الشرطة واجهزة النظام باقل شي من جهة وبناء لجنة او تأسيس شركة او تأجير شركة لحماية وحراسة المؤسسات
محمد - 13/05/2016
رد
3
لماذا لا تضع شرطة الاحتلال الكاميرات حول المسجد لتصل الي الفاعلين .بامكانكم انتم يا حماة الاسلام وضع الكاميرات ليس فقط علی باب المسجد بل حواليه لتصلوا الي قطعان المستوطنين . والله معكم.
خالد حبش - 13/05/2016
رد
4
لو. حد كتب. علىبتت. الكنست. ماذا. سيفعلو. لقلبو. الدنياه. وحتو. حرسه. وعتقلو. شباب. فا. الله. اكبر. على. اعدا. الاسلام. الهمه. احمي. مسجدانه. انت. القيادر هذا. استفذاذ. الهمه. انتقم. من. اعدا الاسلام
ام. احمد. ط. يار - 12/05/2016
رد
5
الله اكبر على كل ظالم... حسبي الله ونعم الوكيل
وفيه - 12/05/2016
رد
6
الله يلعنهم ..حثالة البشر...مع انهم مش بشر !!!!؟!
هلا - 12/05/2016
رد
7
الله يحييك يا شيخ احمد...الله ينصر الحق باذن الله
وفاء - 12/05/2016
رد

تعليقات Facebook