اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محاضرة للأمهات في مركز النهوض بالشبيبة بمدينة يافا

 
 
ضمن سلسلة اللقاءات الاسبوعية للأمهات في ورشة بعنوان " آليات عملية للتعامل مع المراهقين" , والتي تُقام في مركز النهوض بالشبيبة بارشاد الموجهة والمستشارة الاسرية لطيفة سطل التي نسقت مشكورة مع ادارة صندوق المرضى " مكابي" محاضرة أُلقيت على مسامع مجموعة الامهات خلال اللقاء العاشر مساء يوم الثلاثاء 10-5-2016.
 
كان موضوع المحاضرة  " صحة المراة والتغذية الصحيحة", قمن بتقديمها كل من اخصائية التغذية والممرضة المسؤولة في  صندوق المرضى  "مكابي" فرع يافا. افتتح اللقاء مدير المركز السيد محمد كروان مرحبا بالحضور ومشيدا باهتمام المركز بتقديم ما بوسعه من برامج ذات فائدة وأهمية لاولياء الامور في يافا بشكل عام وبالمركز بشكل خاص. في القسم الاول من المحاضرة تحدثت اخصائية التغذية عن طرق لكيفية تعزيز الارادة والتصميم  واتباع نظام طعام صحي وممارسة نمط حياة صحيح من حيث الالتزام بممارسة الرياضة البدنية. أما في القسم الثاني من المحاضرة, فقد قدمت الممرضة المسؤولة شرحا وافيا للفحوصات الطبية التي من الضروري ان تقوم بها كل امراة, خاصة ممن كان عمرها  فوق الاربعين. 
 
يُشار بأن مجموعة الامهات تفاعلن مع مضامين المحاضرة والارشادات التي استمعن اليها , حيث طرحن الكثير من الاسئلة والاستفسارات مما يؤكد أهمية الموضوع لما يحتويه من توعية للنساء بكل ما يتعلق بصحتهم الجسدية.
 
ويتقدم مدير وطاقم مركزالنهوض بالشبيبة بالشكر الجزيل للمستشارة والموجهة لطيفة سطل لما تقدمه لامهاتنا من ارشاد وتوجيه مجاني من خلال الورشة وأيضا بتواجدها في المركز يوم الاثنين من كل اسبوع في ساعات 18:00- 20:00 لاستقبال المتوجهين لطلب الاستشارة الفردية او الزوجية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
استمروا...هذا عمل مثمر وبناء
ولاء - 12/05/2016
رد
2
بوركتم
مها - 11/05/2016
رد
3
كل الاحترام للاخ محمد كروان وايضا للمربيه لطيفه سطل لما فيه خير للحياه الاسريه
منه - 11/05/2016
رد

تعليقات Facebook