اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: مناقصة لشركة عميدار - عشرات المستثمرين يتهافتون لشراء دكان مساحته 20 متراً بيافا

 
 
توافد العشرات من المستثمرين اليهود من خارج مدينة يافا صباح الاثنين الماضي الى شارع ايشيل بالقرب من مسجد السكسك في مدينة يافا، وذلك للتعرف على دكان مساحته لا تزيد عن 20 متراً عرضته شركة العميدار للبيع عبر المزاد العلني مؤخراً.
 
ويلاحظ من خلال الجولة التي قامت بها العميدار توافد العشرات من المستثمرين اليهود الراغبين بالحصول على البيوت والعقارات التي تعرضها الشركة للبيع عبر المزاد العلني في مدينة يافا مهما كانت مساحتها، حيث استهجن أحد المواطنين مشهد المستثمرين وهم يتدافعون للدخول في الدكان والتعرف على تفاصيله بالرغم من صغر مساحته.
 
وقال هذا المواطن "أعداد المشاركين في جولة العميدار للتعرف على الدكان تُخيّل لنا أن في هذا المكان دجاجة تبيض ذهباً لصاحبها، لكن في الحقيقة المطامع كبيرة من قبل هؤلاء بالحصول على موطئ قدم في مدينة يافا، مهما كان حجمه حتى لو غرفة واحدة داخل منزل مأهول، فهذا الدكان هو وقف اسلامي قبل عام 1948، ومن يعرضه للبيع ليس أكثر من سارق".
 
ويتوجب على المواطنين في مدينة يافا استيعاب هذه الحملة الشرسة التي وصلت فيها الاجواء الى مستوى تهافت غير مسبوق للحصول على العقارات، وهو ما ينذر بارتفاع كبير على أسعار العقارات في الفترة المقبلة.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا الله عليهم..بدهم يبلعوا كل متر بيافا!!!!!!!؟
منه - 04/05/2016
رد

تعليقات Facebook