اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خولدائي يهنئ فريق ابناء يافا الارثوذكسي بمناسبة ارتقاءه الى الدرجة أ

 
قام رئيس بلدية تل ابيب يافا السيد رون خولدائي بتقديم التهاني لفريق ابناء يافا الارثوذكسي وذلك بمناسبة ارتقاءه الى مستوى فرق الدرجة أ وذلك بعد فوزه في المباراة المصيرية التي جمعته بفريق رمات يسرائيل على ملعب يافا البلدي بالنتيجة 3:0.
 
خولدائي برفقة مستشاره لشؤون المجتمع العربي السيد كمال أغبارية  زار الفريق خلال العشاء الاحتفالي الذي أقيم بمناسبة الفوز والإرتقاء في مطعم أفلوكا في يافا.
 
وقد أعرب رئيس البلدية عن سعادته لهذا النجاح وفخره الكبير باللاعبين والطاقم المهني والإدارة لما بذلوه من جهد رياضي وفني وإداري تجلى بحالة الالتفاف الكبيرة حول الفريق من قبل اهالي يافا .
 
مستشار رئيس البلدية السيد كمال أغبارية قال انه وخلال المباراة كان على تواصل مع رئيس البلدية ليضعه في صورة المباراة وتطوراتها وذلك بناء على طلب من رئيس البلدية: "ما حققه فريق ابناء يافا الارثوذكسي هو انجاز كبير بكل المقاييس ونحن فخورون بهذا الإنجاز الذي في صلبه حالة نادرة من العطاء والتفاني والتطوع من قبل الجميع ادارة ولاعبين واخص بالذكر ادارة الفريق التي نجحت بإمكانيات محدودة جدا ايصال الفريق الى هذا الإنجاز. مبروك للفريق، مبروك ليافا ومبروك لكافة مجتمعنا العربي. وأحيي بهذه المناسبة فريق الطيرة على المنافسة النزيهة والقوية على مدار الموسم واتمنى له ولكافة الفرق العربية مزيد من التقدم والنجاح".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook