اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الاعلان عن مشروع سكني جديد لبناء شقق سكنية فاخرة في حي الجبلية

 
أعلنت شركة D&A عن مشروعها الجديد لبناء شقق سكنية فاخرة للاغنياء ممن يبحثون عن موطئ قدم في مدينة يافا، حيث ستقوم الشركة بانشاء المشروع على قطعة الارض الواقعة على مفرق شوارع (يانوش كورشاك، بيت بيلد، تولوز)
 
وبحسب مصادر مطلعة فإن أقل شقة سكنية في مشروع الشركة الجديد الذي يحمل اسم "فيلي روس" سيصل سعرها لأكثر من 3 مليون شيكل.
 
هذا وستباشر الشركة خلال الأيام القادمة باستصدار الاوراق اللازمة لبدء العمل في المشروع، حيث قامت بوضع لافتة في أرض المشروع توضح بعض تفاصيله.
 
ويأتي هذا المشروع وسط الضائقة السكنية التي تُعاني منها المدينة، حيث ستؤدي هذه المشاريع الاسكانية الضخمة إلى توسع دائرة العوز السكاني المحلي في المدينة والى توسع الازمة السكنية الكبيرة التي تعيشها يافا منذ سنوات طويلة، فبعد مرحلة من وجود صعوبة للمواطن اليافي في شراء شقة سكنية، أصبحت حقيقة مرّة وضرباً من ضروب الخيال لا يمكن تحقيقه في أن يحصل المواطن العربي على شقة سكنية في مدينة يافا. 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا يمكن لمستسمر عربي خليجي وغيره ان يشتري هذه الاراضي في يافا وذلك حتى ولو دفع ملياراته كلها ..... فهنالك قوانين التي تمنع من عرب الخارج ان تشتري اراضي في اسرائيل... فلو كان بامكان عرب الخارج ان يشتروا اراضي هنا كانوا سوف يشترونها منذ زمن طويل!!
يافاويه - 19/10/2016
رد
2
كانت. امه رحمه. الله. تقلول. لي. ولاخوتي. ونحنو. صغار. بكره. برجعو. العرب. وبرجعوا. الارضي. واليوم. س صاره. عمري. ستونه. عام.ِ. وانا. انتظر. العرب. فهل. يتحقف. هذا. الحلم. فهل. ياتي. مثتسمر. عربي. من. الخليج. ليحقق. هذا. الامنيه. لاولادنه. يارب. من. امرا. صابره
ام. احمد. ط. - 21/04/2016
رد
3
يارب. يجي. موستسمر. عربي. من. الخليج. او. دوبي. ويشترو. ارضي. في. فلستين لهشباب يدعموهم. واجرهم. عندا. الله. اتمنا. يصحوا. الدول. العربيه. فهل. هذه. ممكن. يارب. حلم. ام. وامرى. فلسطنيه
ام. احمد. طفش - 21/04/2016
رد
4
نيالهم الغنيا...هم اللي بس بقدروا يشتروا
منى - 20/04/2016
رد
5
حرام كتير غالي للازواج الشابه..!!!!؟
امل - 20/04/2016
رد

تعليقات Facebook