اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مدرسة الهدى الأهلية في الرملة تكرم طلابها المتميزين

 


اقامت مدرسة الهدى الأهلية في مدينة الرملة ظهر اليوم الثلاثاء إحتفالاً لتكريم طلابها المتفوقين، حيث حضر الإحتفال العشرات من أهالي الطلاب المتفوقين وكان في استقابلهم رئيس جمعية الهدى في الرملة الأخ يوسف القرم.

وتحدث مدير المدرسة المربي إياد عامر وهنأ الطلاب على إنجازاتهم المتميزة خلال العام الدراسي وتمنى لهم المزيد من التفوق والنجاح في السنة المقبلة وشكر أهالي الطلاب على دعمهم لأبنائهم طوال السنة الدراسية.

وتخلل الإحتفال تكريم للمربية رباب الوحواح مربية الصف الثامن على جهودها وعطائها لهذا الصف الذي سينتقل إلى المرحلة الثانوية في السنة المقبلة، حيث قام الطلاب بتقديم كعكة إلى المربية رباب الوحواح وعليها صورتها وذلك تكريمها لجهودها الجبارة خلال العام الدراسي.

وفي نهاية الإحتفال تم توزيع شهادات التقدير على الطلبة المتفوقين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אזא פי ואחד בחקי אנו פי מעלמה במדרסת אלהודא אחסן מן אלמעלמה רבאב ייגי יתחדאני
محمد زبارقة - 02/07/2011
رد
2
וללה אחלה ואחסן מעלמה רבאב וללה פשי אחסן מנהא זי אמי
محمد زبارقة - 02/07/2011
رد
3
لبللفىت ان هذا جميل جدا
احمد ابو كا شف - 02/07/2011
رد
4
انا اللي اتكرمت وكمان بنتين مش معلمة رباب لو سمحتو حطو صور البنات اللي تكرموا عشان المعلمات كلهم تكرموا من طلابهم , بس الطلاب مش الكل
سجى - 29/06/2011
رد
5
خطا في الخبر في الحفلة لم يتم تكريم معلمين , نحن كرمنا كل المربين داخل الصفوف , يجب تصحيح الخبر او بتحطو كل المعلمين , وكامن كان كلمة لرئيس الجمعية وكان تكريم ل 3 طلاب عشان عربي و طلائع رياضات وينووووو صححو الخبر
سامي من الصف السابع - 29/06/2011
رد
6
אחלה מעלמה בעולם
ואחד - 28/06/2011
رد

تعليقات Facebook