اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إنتخاب سامي أبو شحادة عضوًا للجنة المركزية في التجمع الوطني الديمقراطي


تم يوم أمس السبت إنتخاب سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي في يافا، السيد سامي أبو شحادة للجنة المركزية في الحزب بعد تغييبه من هذه الهيئة مدة أربع سنوات لإنشغالاته التعليمية وتحضيره للدكتوراة في تاريخ يافا.

هذا وتم إنتخابه أثناء إنعقاد مؤتمر التجمع السادس الذي أقيم في قاعات العوادية في مدينة شفاعمرو أيام الجمعة والسبت الماضيان، كما وإنتخب بالإضافة إلى أبو شحادة ثمانية وثلاثون عضوًا جدد وقدامى على حد سواء ليبدأوا عن قريب بمزاولة مهامهم في اللجنة المركزية في الحزب والتي تُعتبر من أهم الهيئات بعد المكتب السياسي.

وفي حديث لموقع يافا 48 قال أبو شحادة: "العضوية في اللجنة المركزية في حزب التجمع الوطني الديمقراطي هي بمثابة تكليف وليس تشريف. التجمع منذ أن قام، يضع نصب أعينه هموم المواطن العربي الفلسطيني في كافة أنحاء البلاد. نحن سنعمل لخدمة المواطنين العرب داخل إسرائيل على جميع الأصعدة إجتماعيًا وإقتصاديًا وسياسيًا".

وأضاف "التجمع الوطني إهتم دائمًا بيافا وبمشاكل سكانها وإنتخابي للجنة المركزية سيحسّن العلاقة مع الحزب وهيئاته المركزية، ممّا سيسهل بدوره رفع قضايا السكان في مدينة يافا إلى الكنيست ولجنة المتابعة العليا على حدٍ سواء".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبروك ومنها للأعلى يافا بحاجة لكتير ناس متل سامي أبو شحادة عشان بس الوطنية هي اللي بتقاوم اللا وطنيين وأعداء الوطنيين.
رامي صايغ - 27/06/2011
رد
2
الى الامام يا سامي كل الاحترام لك ولامثالك من ابناء يافا . تحدي جديد ونقلة الى المجال القطري .أتأمل ان لا تتورط بالقطري وتنسى المحلي .يافا بحاجة لك . نحبك ونقدرك عاليا" .الى الامام ايها القائد الواعد وابقى كما انت اليوم بين الناس وبين المجتمع . عاش التجمع عاشت يافا عاشت فلسطين
يافاوي - 27/06/2011
رد
3
الف مبروك وعقبال الدكتوراة بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته في انتخابات الجنة المركزية مؤكدا أن هذه النسبة الكبيرة من المشاركة في هذه الانتخابات إنما هي تأكيد صادق ودعم حقيقي نابع من رغبة وطنية واعية من أبناء شعبك لك.
سعيد - 27/06/2011
رد
4
الرجل المناسب في المكان المناسب أهنئكم وابارك لكم نجاحكم بالانتخابات.وأن فوزكم هذا دليل على الحب والتقدير لأبناء الشعب الفلسطيني لكم ولقائمتكم وجاءت نتائج الفوز بناء على ما قدمتموه من التضحيات والأعمال الجليلة لخدمتهم ولعملكم السياسي. داعينا من الباري عز وجل ان يحفظكم ويبقيكم ذخرا للعرب جميعا.
khalil - 27/06/2011
رد
5
الف الف الف مبروك يا ابو ناجي يا جميل ابو ناجي يا احلى وردة كل الأحترام والله يافا بتفتخر فيك والله يعتيك على اد نيتك لأنك بتستاهل كل خير وانشاء الله من مرتبة الى مرتبة اعلى ومن منصب الى منصب اعلى حتى تصير كمان رئيس الدولة او بنرضا كمان انك تكون محل رون خولدئي مش مشكلة مؤقت حتى تحصل على كرسي الرئاسة .
يافا - 26/06/2011
رد
6
blnja7 abou naji kol ele7teram abu naji allah yikater min ashkalak!!!
yaffa - 26/06/2011
رد
7
يافا عروسه البحر كل الاحترام لك سامي المزيد من التقدم ونريد دعمك الحركه اليافيه ودعم فرقه الدبكه لنرى فرقه يافيه على المنصه اليافيه وبكل اماكن اخراى لكي نعرف جميع انحاء البلاد لن ننسئ حي او مسكن فلسطيني منذ الهجره نجن لا ننساكي فلسطين
ابن البلاد يافا عروسه فلسطين - 26/06/2011
رد

تعليقات Facebook