اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الانتهاء من تعبيد شارع "ابو صعلوك زبيدة" باللد والاستعداد لتركيب الاضاءة

 
انتهت بلدية اللد اليوم من تعبيد شارع "أبو صعلوك زبيدة" في مدينة اللد، وذلك بعد مطالبات حثيثة من قبل سكان الشارع بضرورة تعبيده لصعوبة وصولهم الى بيوتهم، حيث جاء مشروع تعبيد الشارع بتعليمات من مدير عام البلدية "اهرون اتياس"، بعد توجه عدد من سكان الشارع مطالبين البلدية بتعبيده أسوة ببقية شوارع المدينة. 
 
هذا وقررت البلدية تركيب إنارة في الشارع خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك للتسهيل على المواطنين والسكان، وسيتم استكمال الشارع باتجاه عائلة ابو قطيفان.
 
وفي حديث مع رئيس لجنة الحي قال ليافا 48 "تم بعد جهود ومساعٍ حثيثة وجلسات مع مدير عام البلدية وممثلين عن شركة ايالون وقطار اسرائيل، والعديد من المراسلات الخطية والاستجوابات واستصدار المستندات اللازمة منذ أكثر من عام ونصف، تم الانتهاء من تعبيد شارع "يوسف الصديق" في حي "دبورا هنفيئاه" الذي يخدم سكان الحي من عائلة ابو صعولك، النصاصرة، البابا، حسونة، العقبي، قديّم وزبيدة، كما وتم الاقرار بانارة الشارع في الايام القريبة".
 
وأضاف "بهذه المناسبة تتقدم لجنة الحي بالشكر والثناء لرئيس البلدية يائير رفيفو ومدير عام البلدية السيد اهرون اتياس الذي تبنى المشروع، والشكر موصول لعضو البلدية أكرم ساق الله الذي بذل جهوداً كبيرة في دفع هذا المشروع قدماً".








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرطى عليكم ويرطى على عبد الكريم الزبارقه وعلى إستاد عماد الزبارقه وبارك الله فيكم وشكرا من مصطفى ابو عانم وشكرا
مصطفى ابو عانم ااشيخ - 14/03/2016
رد
2
منور.ابو.احمد
ام.عبير - 11/03/2016
رد
3
كل الاحترام والشكر
من اللد - 11/03/2016
رد
4
اعملوا مطباط كتير موهيم!! اذا لا, بسايوا شارع الساريع او مسابقة سيارات
هاني زبيدة - 10/03/2016
رد

تعليقات Facebook