اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النداء اللداوية: تقدم ملحوظ في موضوع ربط البيوت العربية غير المرخصة بالكهرباء

 
عقدت لجنة التخطيط والبناء الموسعة في مدينة اللد جلسة أمس الاثنين بدعوى من قائمة النداء العربي اللداوية، والتي تقدمت بطلب لمناقشة صيغة قرار يقضي بربط البيوت العربية في مدينة اللد بشبكة الكهرباء، حيث لقي القرار نفسه رفضاً في الجلسة السابقة والذي نوقش في اللجنة المصغرة.
 
وقد شهدت الجلسة مشادات كلامية بين اعضاء البلدية العرب من قائمة النداء العربية "المحامي فرج ابن فرج، والمحامي عبد الكريم زبارقة، والسيد محمد ابو شريقي"،  وبين أعضاء البلدية اليهود في اللجنة. 
 
وبعد تدخل من رئيس البلدية يئير رفيفو تم التوصل الى صيغة قرار يقضي بان يقوم رئيس البلدية برفع الطلب لربط البيوت العربية بشبكة الكهرباء وذلك الى وزير المالية والذي يقع هذا الموضوع ضمن صلاحيات الوزارة وفي مجال التخطيط والبناء. 
 
وقالت قائمة النداء العربي اللداوية أن هذه الخطوة تعتبر تقدماً كبيراً وملحوظاً وانفراجة هامة نحو حل هذا الموضوع الشائك والذي بقي لسنوات عديدة مهملاً وغير مفعلاً، وطرح هذا الموضوع على طاولة وزير المالية هو انجاز وتقدم هام، ونرى أن التعاون والتفاهم مع رئيس البلدية في هذا المجال يصب في خدمة المجتمع اللداوي بشكل عام والمجتمع العربي بشكل خاص.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام لاعضاء البلديه العرب
حسن - 12/03/2016
رد

تعليقات Facebook