اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: لماذا يتعمد البعض اشعال الحرائق في حاويات النفايات بمدينة يافا؟

 
علم موقع يافا 48 أن مجهولين اضرموا النيران ظهر اليوم الأحد في حاوية للنفايات في شارع عبودات يسرائيل بمدينة يافا، حيث وصلت الى المكان دورية تابعة لطواقم الاطفائية وقامت باخماد الحريق. 
 
وقد وجه أحد ضباط الاطفائية اللوم والعتاب للأهالي ممتعضاً من تصرف الأطفال في المدينة باحراق حاويات القمامة، وقال أن هذه الظاهرة أصبحت مألوفة، وتقع المسؤولية على الأهل لارشاد أبنائهم لعدم القيام باشعال الحرائق في الحاويات، وأن الحاوية حين تمتلئ بالقمامة يتم جمعها من قبل طواقم البلدية بدلاً من احراقها، والتسبب بأضرار للجيران في المنطقة اثر الدخان والروائح المتصاعدة من الحريق، وفي المقابل طالب أحد المواطنين في المدينة طواقم البلدية بالعمل على جمع النفايات من الحاويات بشكل يومي لتفادي هذه الظاهرة.
 
وقال الضابط "طواقم الاطفائية تعمل لانقاذ الناس في حالات الحرائق والكوارث، لكننا بدلاً من ذلك نقوم بمطاردة مجموعة من الفتية ونهدر طاقاتنا في اخماد حرائق الحاويات".
 
وتابع الاطفائي "الى متى سيبقى الاهالي لا يكترثون لابنائهم واشعالهم النيران في الحاويات بحجة امتلائها؟، على الأهل والبلدية اخذ دورهم تجاه هذه الظاهرة المتكررة".
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نفسي افهم ليش بس عندنا احنا يا العرب هذ الاشياء ليش
اللد - 07/03/2016
رد
2
هذا قلة حيا ..عيب عليكم...انتبهوا لحالكم ولدراستكم
منير - 06/03/2016
رد
3
الحرايق مضره للتنفس
علي - 06/03/2016
رد
4
ليش الاذى...عيب
لمياء - 06/03/2016
رد
5
هدول ولاد مش مربيين ..الحق على اهاليهم
لميس - 06/03/2016
رد

تعليقات Facebook