اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوة للمشاركة في مؤتمر "يافا والتعليم الاكاديمي" في الكلية الاكاديمية

 
وصل موقع يافا 48 دعوة صادرة عن لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في مدينة يافا، جاء فيها : 
 
"يافا والتعليم الاكاديمي"، المؤتمر الأول للجنة أولياء أمور الطلاب المحلية للمدارس العربية في يافا، والذي سيعقد في الكلية الاكاديمية تل ابيب يافا، قاعة وطسون مبنى رقم 2، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12-4-2016 بين الساعات 3 عصراً و6 مساءً.
 
وسيتخلل المؤتمر العديد من المحاضرات والكلمات، وسيتولى عرافته الدكتور يوسف مشهراوي رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحلية للمدارس العربية في يافا، ومحاضر كبير قسم الفيزوترابيا، كلية الطب بجامعة تل ابيب، وسيلقي محاضرة بعنوان "التعليم بالجامعة - حلم الطالب اليافي".
 
كما وستكون محاضرة بعنوان "أهداف وانجازات الطلاب العرب في مجال الطب في اسرائيل" للبروفيسور سليم حاج يحيى رئيس كلية الطب، جامعة النجاح الوطني ومدير عام مستشفى النجاح الوطنية، بالاضافة لمحاضرة للسيد عبد الله خطيب مدير المعارف العربية، وزارة المعارف بعنوان "التعليم العربي - نظرة الى المستقبل".
 
وأيضاً سيشمل المؤتمر على محاضرة للبروفيسور رياض اغبارية مدير قسم الصيدلة بكلية العلوم الطبية سابقاً ومستشار المسؤول عن شؤون الطلاب الجامعيين العرب في جامعة بن غوريون، وستكون بعنوان "الطريق للامتياز بالتعليم العالي".
 
وضمن فعاليات المؤتمر ستكون دائرة مستديرة - طلاب جامعيين عرب من مدينة يافا (السيدة يسرى ابو عمارة، السيدة منار ترك، السيد تامر ابو شميس، السيدة سينال صوالحي بعنوان "صعوبات وتحديات الطالب العربي اليافي في طريقه للقب الاكاديمي".
 
وآخر فعاليات المؤتمر ستكون محاضرة للبروفيسور زوهر ابيتر ددروسكي من قسم علم النفس في كلية علم الاجتماع بجامعة حيفا، تحت عنوان "العوامل المساهة لنجاعة القراءة باللغة العبرية والعربية وتأثيرها على النجاح في الامتحان البسيخومتري.
 
وقال الدكتور يوسف مشهراوي ليافا 48 " بعد مجهود كبير والحمد الله وبعد تنسيق متواصل مع كافة الاطراف والمحاضرين المحترمين جداً اقدم لكم برنامج المؤتمر العلمي الاول في يافا. كما تشاهدون استطعت ان آتي بمحاضرين على مستوى عالمي والحمد الله. كل المدراء تجاوبوا بانفعال وسرور للفكرة ووعدوا ان يجندوا غالبية المعلمين. سوف ندعوا كل من الطواقم المعلمين في المدارس، لجان الاهالي ، مفتشين من كل المجالات في البلدية ووزارة المعارف، طلاب صف 12, وشخصيات بارزة في البلد، وسنباشر بالاعلام المتواصل حتى الموعد".
 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحييك يا دكتور يوسف
منى - 29/02/2016
رد

تعليقات Facebook