اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تحرير مخالفات بقيمة 1500 شيكل لـ3 مقدسيات في متنزه يافا بدعوى القاء القمامة والتدخين !

 
علم موقع يافا 48 أن دورية تابعة لبلدية بات يام قامت ظهر اليوم الأحد بتحرير 3 مخالفات لـ3 سيدات من مدينة القدس أثناء تواجدهن في متنزه يافا بمدينة يافا، وذلك بدعوى مخالفة قانون الاستجمام والقاء نفايات والتدخين في المتنزه، حيث قام مفتشو البلدية بتحرير مخالفة لكل واحدة منهن بقيمة 500 شيكل، وذلك بعد مضايقتهن وطلب الاطلاع على بطاقاتهن الشخصية. 
 
وقد عبرت السيدات الثلاثة عن استنكارهن البالغ من تصرف مفتشي البلدية وقالت احداهن أنهن لا يدخن إطلاقاً وإنما كن يتناولن المكسرات ويلقون القشور داخل كيس، إلا أن مفتش البلدية استغل عدم درايتهن باللغة العبرية وعدم دفاعهن عن أنفسهن وقام بتحرير مخالفات بحقهن بقيمة 500 شيكل لكل واحدة.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع احدى السيدات قالت "جئنا على مدينة يافا لزيارة اهلنا ولقضاء وقت ممتع في احضان المدينة، إلا أن مفتشي البلدية لم يرق لهم رؤية ثلاثة محجبات في المتنزه ووجه لنا تهمة التدخين والقاء نفايات على الأرض، وصمموا على تحرير مخالفات بحقنا علما أنه كان من الممكن تفادي الموضوع، وتحرير مخالفة واحدة".
 
وأضافت "نستهجن هذا التصرف من قبل البلدية الذي يأتي بدوافع عنصرية وليست قانونية كما ادعى مفتش البلدية، فمخالفات بهذا الحجم تدل على أن السبب ليس الحفاظ على الممتلكات العامة ونظافتها وإنما يأتي كعقوبة، وبدوافع عنصرية بحتة وليس لدينا تبرير آخر".
 
وتابعت "لم نسمع في السابق ان البلدية قامت بتحرير مخالفات بحق أصحاب الكلاب الذين يتواجدون بكثافة في المتنزه ويتركون النفايات والأوساخ في المتنزه، فالمكان أصبح لا يطاق من كثرة الكلاب ومخلفاتها، إلا أن البلدية أصرت على تحرير مخالفات بحقنا بحجج واهية وتركت الذين يقومون بترك الاوساخ والنفايات ويرعبون الصغار بكلابهم".
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אין זכות לעיריית בת ים לכנס לשטח תל אביב יפו לתת דוח ניתן לבטל בקלות
יפואי - 02/03/2016
رد
2
للأسف الشديد انه الي حصل مع بنات حماي من الطور وجبل المكبر والعيسويه كانو يوكلو بزر ويحطو الأشر بلكيس وما عمرهم مسكو سيجاره بايدهم غلطتهم انهم اجو علشان يغيرو جو بيافا علشان الأوضاع الصعبه عندهم
ام خالد حسونهً - 29/02/2016
رد
3
זה דבר מגעיל
צילי - 29/02/2016
رد
4
לשמור על הנקיון. הם צודקים
מחיי - 29/02/2016
رد
5
لن نستسلم مهما عملوا يافا عربيه اهلًا وسهلا بأهل القدس راح نضل شوكه في حلقهم بهمش شعب على ما يبدوا جوعان وهدا الشيى ليس غريب طول عمرهم بيبنوا حياتهم على ظهور غيرهم
يافا - 29/02/2016
رد
6
حسبي الله ونعم الوكيل العنصريه في دمهم
حسين - 28/02/2016
رد
7
هدي عنصريه نعن الله عليهم
الرملاوي - 28/02/2016
رد
8
عمي بهلحاله صادقين هما يا موقع يافا ٤٨ اتمشو الجمعه والسبت وشوفو الاوساخ الي بنخليها ورانا والفساد الكل بيدهن ويارجل ارجيله خساره لو اعطى كل وحده ١٥٠٠
مجهول - 28/02/2016
رد
9
حسبي الله ونعم الوكيل فيكون خفو الله وله هدول مآ بخافوه الله بدهوم بس مصاري
محمد - 28/02/2016
رد
10
حرام عليهم...عنصريه بحت...بستحوش.. !!!!!!!؟
علي - 28/02/2016
رد

تعليقات Facebook