اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: افتتاح مكتب مؤسسة صمود في مدينة الرملة بحضور قيادات الحركة الاسلامية

 
شارك جمع من اهالي يافا، اللد والرملة وقيادات في الحركة الاسلامية ونواب في الكنيست مساء اليوم السبت في المنتدى الفكري الخامس الذي نظمته الحركة الاسلامية تحت عنوان "الأرض والمسكن بين التصدي لسياسة الهدم والتخطيط البديل"، حيث اقيمت فعاليات المنتدى في مدرسة الهدى بمدينة الرملة.
 
وتخللت فعاليات المنتدى افتتاح مكتب مؤسسة صمود في منطقة المركز، بمشاركة أعضاء الكنيست مسعود غنايم وعبد الحكيم حاج يحى، بالاضافة لمشاركة الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية ونائبه الشيخ صفوت فريج، والشيخ ابراهيم حجازي رئيس المكتب السياسي للحركة الاسلامية، والبروفيسور راسم خمايسي والمحامي وسام غنايم والسيد طلب ابو عرار، وأعضاء البلدية العرب في اللد والرملة. 
 
وقد افتتح فعاليات المنتدى الشيخ علي الدنف رئيس الحركة الاسلامية بالرملة مرحباً بالضيوف، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم للشيخ حامد صرفندي، فيما تولى عرافة المنتدى الشيخ ابراهيم حجازي. 
 
وألقيت خلال المنتدى العديد من الكلمات من بينها كلمة للشيخ حماد ابو دعابس، وكلمة لعضو الكنيست السيد عبد الحكيم حاج يحيى، وكلمة للمحامي وسام غنايم، وكلمة للبروفيسور راسم خمايسي تحدث فيها عن آليات التخطيط والبناء.
 
وفي نهاية المنتدى فُتح المجال أمام الحضور لطرح اسئلتهم المتعلقة بمشكلة البناء والتخطيط وطرح المشاكل التي يواجهونها.
 
يشار إلى أن مكتب مؤسسة صمود جاء ليعالج مشاكل البناء والتخطيط في كل من يافا، اللد والرملة، وسيكون مفتوحاً طيلة أيام الأسبوع وذلك في شارع "شلومو هميلخ 9" بالرملة.
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يعطيهم العافيه يا اهل الحركه الاسلاميه الرمله الشمال الجنوب
مسطفى ابو عانم الشيخ - 15/02/2016
رد

تعليقات Facebook