اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: سرية كشاف النادي الاسلامي تُنظم دورياً لكرة القدم بعنوان "دوري الصداقة"

 
وسط أجواء من المحبة والروح الرياضية العالية، نظمت سرية كشاف النادي الاسلامي مساء اليوم الجمعة دورياً لكرة القدم في النادي تحت عنوان "دوري الصداقة"، حيث شاركت خمس فرق في الدوري وهي (فريق مدرسة اجيال الثانوية، فريق مدرسة الثانوية الشاملة، فريق الكشاف الاسلامي، فريق الكشاف الارثوذكسي، وفريق نادي الفنون).
 
وقد افتتح الدوري مركزّ السرية السيد صالح عليان الذي اشرف على تنظيم الدوري مرحباً بالضيوف من الجمهور المشاركين، وتحدث في كلمة قصيرة عن الهدف من الدوري هو نشر الروح الرياضية بين ابناء المدينة، وأنه سيتم في المستقبل القريب اقامة دوريات اخرى لكافة الاجيال. 
 
وقد انتهى الدوري بفوز فريق الثانوية الشاملة، وذلك بعدما فاز على فريق الكشاف الارثوذكسي في المباراة النهائية.
 
هذا وقام السيد جمال اغبارية معلم سرية النادي الاسلامي بتوزيع الكؤوس والدروع على المشاركين في الدوري، وتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم بانجاح هذا الدوري وقال أن النادي الاسلامي هو بيت لكل اهالي مدينة يافا وأن النادي يستوعب اي فكرة تخدم الشباب ويسعى لتنفيذها، وشكر السيد صالح عليان على تنظيمه لهذا الدوري، كما وشكر لجنة التحكيم الاستاذ محمد ابو رحيمة والسيد بشير كبها. 
 
في اخر الدوري وزعو الكؤوس والدروع وجمال اغبارية تحدث وقال نشكر كل من ساهم بناجاح هذا الدوري واكد انو النادي هو بيت اهالي يافا وبيت جميع المؤسسات وانه يستقبل اي فكرة شبابية لتنفيذها في النادي شكر عليان على هذه الفكرة والتنظيم والنظام الي كان .. وشكر جميع المشاركين وشكر لجنة التحكيم الاستاذ محمد ابو رحيمة وبشير كبها 


























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام
رامى - 13/02/2016
رد
2
برافو عليكم....
علي - 13/02/2016
رد
3
אם עבד אטרש היה משחק ולא פצוע אג׳יאל היו לוקחים את הגביע!
מוסטאפה - 13/02/2016
رد
4
انشاء الله بالتوفيق والى الامام دئما"
مرڤت جخلب - 13/02/2016
رد
5
كل الاحترام منها للااعلى يارب ان شاء الله اشوفك ناجح وبارز على طول يارب ومبروك لمدرسه الثانويه الله يحميهم الشباب
ام حماده اغباريه - 12/02/2016
رد

تعليقات Facebook