اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اتهام قاصر من يافا بالضلوع بجريمة مقتل الشاب ابراهيم حجازي

 
قدمت النيابة العامة في لواء تل ابيب للمحكمة المركزية في المدينة  لائحة اتهام ضد قاصر يبلغ من العمر 16 عاماً من مدينة يافا في قضية مقتل الشاب ابراهيم حجازي، ونسبت اليه في لائحة الاتهام 3 تهم بمحاولة القتل، وتهمتي التسبب بالحاق أضرار بنوايا خطيرة والتآمر لتنفيذ جريمة ، والاعتداء في ظروف خطيرة ، والتسبب بجروح في ظروف خطيرة والتهديد.
 
ووفقا للائحة الاتهام التي قدمتها النيابة فان "سلسلة تهديدات خطيرة وقاتلة تمت من قبل المتهم تجاه عدد من الضحايا والتي تغيب خلفيتها عن النيابة حتى اليوم". 
 
وبحسب اللائحة فانه "خلال شهر حزيران 2015 دار نزاع بين المتهم وقاصر اخر قريبه  ، وبسبب النزاع نقل المتهم تهديدات لشخصين بواسطة اخرين ، وعلى مدار اسبوعين هاجم المتهم ضحاياه ، ونقل لهم تهديدات تحولت الى افعال يوم 15.1.2016". 
 
وأضافت لائحة الاتهام : " في يوم 15.1.2016 الحق المتهم اضرارا خطيرة باثنين من المشتكين ، وحاول قتل قاصر ( 17 عاما ) كان على خلاف معه ، ثم عاد الى مكان الواقعة مع ابيه ومع اخرين بهدف قتل القاصر او عائلته باستخدام سكاكين ، وفي اطار هذا الاعتداء حاول المتهم قتل والد القاصر وحاول قتل قاصر اخر ( 15 عاما ) ، وفي نهاية الامر استطاع المتهم قتل المرحوم ابراهيم حجازي مع سبق الاصرار". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حرام اللي عم بصير!!!!!!
جميل - 12/02/2016
رد

تعليقات Facebook