اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مجهول يطعن فتى يهودي (11 عاماً) في مدينة الرملة والشرطة تحقق

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن فتى من الوسط اليهودي يبلغ من العمر 11 عاماً من اصل اثيوبي ومن سكان مدينة الرملة، اصيب عصر اليوم الاثنين باصابات وُصفت بالمتوسطة اثر تعرضه لعملية طعن على يد مجهول فرّ من المكان.
 
وقد ادعى الفتى ان مجهولاً قام بطعنه بآلة حادة في ظهره وهرب من المكان، حيث تم استدعاء الشرطة الى المكان التي باشرت بدورها في التحقيق بملابسات الحادث.
 
وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري قالت "قبل فتره وجيزة من ساعات ما بعد عصر نهار اليوم الاثنين بالرمله بشارع ( أ.س ليڤي ) ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره وصل فتى البالغ من العمر نحو 11 عاما ، على ما يبدو اثيوبي الاصل ، من السكان هناك الى منزله مدعيا امام والدته تعرضة للطعن من قبل مشتبه مجهول الهوية جاءه من خلفه بالشارع طاعنا اياه بظهره هاربا. 
 
هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث مع  التحري والتحقيق  بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه والتي لم تتضح باقي معالمها ولم يجزم بخلفيتها بعد جنبا الى جنب عكوف طواقم الاسعافات الاوليه على تضميد جراح الفتى واحالته للعلاج بالمستشفى وهو بكامل وعيه.
 
وتابعت الناطقة بلسان الشرطة "لاحقا وصفت حالة الفتى اليهودي الجريح وعلى ما يبدو  بالمتوسطة تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى " اساف هروفيه " بينما تواصل الشرطة باعمال البحث الواسعه وراء المشتبه الهارب جنبا الى جنب مواصلة اعمال التحري والتحقيقات ذات الصلة".
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا رب افرجها
رمله - 08/02/2016
رد

تعليقات Facebook