اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: انطلاق فعاليات معسكر "يافا أقوى من هدمكم" من مقبرة الكازاخانة في يافا

 
انطلقت صباح اليوم السبت فعاليات معسكر " يافا أقوى من هدمكم" الذي تُنظمه الهيئة الاسلامية المنتخبة لترميم مقابر المدينة (طاسو، الكازاخانة، الروم الارثوذكس) وذلك بمشاركة المئات من أهالي مدينة يافا ومن شتى القرى والمدن في الداخل الفلسطيني الذين توزعوا على المقابر في المدينة، وانطلقت فعاليات المعسكر من مقبرة الكازاخانة في المدينة.
 
وقد بدأ المئات من أهالي المدن والقرى المختلفة في الداخل الفلسطيني بالتوافد إلى مدينة يافا مع ساعات الصباح الأولى للمشاركة في المعسكر، ووقف على رأسهم فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني.
 
ودعت الهيئة الاسلامية إلى معسكر "يافا أقوى من هدمكم" رداً على تنديس مقبرة طاسو من قبل جرافات البلدية التي هدمت مخزن وجدار ومعرش داخل المقبرة في شهر نوفمبر الماضي.
 
يشار إلى أن المعسكر سينتهي بمهرجان خطابي سيتخلله فقرات فنية وكلمات بمشاركة فضيلة الشيخ رائد صلاح وذلك في مسجد الجبلية بالمدينة.














































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يعطيهم العافيه ويرطى عليهم بارك الله فيهم انشا الله أهل الرمله اللد يساعدونا أهل الرمله وشكرا
مسطفى ابو عانم الشيخ - 06/02/2016
رد
2
كل الاحترام ويعطيكم الف عافيه لكن كنت افضل ان تقصر الفعاليات والمهرجان على الرجال فقط ، حيث لا داع لذهاب النساء الى هناك ... يكفي ان ترسل ما قامت بصنعه مع احد أقربائها
يافاويه - 06/02/2016
رد
3
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد. ..اللهم حرصهم وقويهم ونصرهم يارب العالمين
ام اسامه - 06/02/2016
رد

تعليقات Facebook