اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوة للتلاحم مع معسكر “يافا أقوى من هدمكم” والهيئة الاسلامية تستعد للانطلاق

 
دعت الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا جماهير الداخل الفلسطيني، للتلاحم مع معسكر صيانة المقدسات والمقابر “يافا أقوى من هدمكم”، والمشاركة الكبيرة للعمل على إنجاحه.
 
وقال رئيس الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا، الحاج محمد أبو غازي أشقر إن معسكر “يافا أقوى من هدمكم” المقرر انطلاقه السبت القادم (6/2/2016)، جاء كرد على اعتداء الجرافات الإسرائيلية على مقبرة “طاسو” الإسلامية وهدمها مخزن لتجميع الحجارة التي تستعمل لبناء القبور وإحدى معرشات المقبرة قبل أسابيع، والتصدي لممارسات بلدية تل أبيب والشرطة الهمجية بكل ما يمس مقدسات المسلمين في مدينة يافا.
 
وأشار أشقر إلى أن لجنة المعسكر وضعت كافة الاستعدادات واللمسات الأخيرة لاستقبال جماهير الداخل الفلسطيني للانطلاق بأعمال الصيانة في ثلاثة مواقع، هي مقبرتا طاسو والكزخانه الاسلاميتين ومقبرة الروم الأرثودوكس المسيحية.
 
وعن مشاركة القيادات العربية في المعسكر، قال رئيس الهيئة الإسلامية إن لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ستشارك في المعسكر وستكون كلمة مركزية لرئيسها الشيخ رائد صلاح خلال المهرجان الخطابي المزمع عقده في الساعة الواحدة ظهرا.
 
وجدد الحاج محمد أبو غازي أشقر دعوته للمشاركة في معسكر صيانة المقدسات والمقابر، وقال، “ندعو كل شعبنا في الداخل الفلسطيني أن يتكاتفوا ويقدموا الدعم المعنوي والمادي لإنجاح المعسكر لإيصال رسالة لمن يفكر بالاعتداء علينا وعلى مقدساتنا، بأننا شعب واحد وهمنا واحد، إذا اشتكى عضو منه تداعت له سائر الأعضاء بالسهر والحمى، ونحن موحدون وملتفون حول كافة قضايانا وعلى رأسها المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية، ولن تستطيع السلطات الإسرائيلية التفرد بأي منّا”.
 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ينصركم أهل يافا اللد الرمله الجواريش كان حكال على حسنى الديار اقسا بارك الله فيكم أخوكم مسطفى الشيخ وشكرا
مسطفى ابو عانم الشيخ - 03/02/2016
رد
2
الله ينصركم على مين يعاديكم
ام محمد - 03/02/2016
رد
3
هذا اقل واجب باتجاه مدينتنا يافا يجب علينا ان نلبي النداء كلنا
يافا - 02/02/2016
رد

تعليقات Facebook