اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ رائد صلاح خطيب صلاة الجمعة الحاشدة في حديقة الغزازوة بيافا

 
في اطار الرد على تدنيس حرمة مقبرة طاسو، أعلنت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا عن إقامة صلاة جمعة حاشدة في الخلاء وذلك في الحديقة العامة "حديقة العجمي - الغزازوة" يوم الجمعة المقبل 15-1-2016، حيث سيكون خطيب الصلاة فضيلة الشيخ رائد صلاح.
 
ودعت الهيئة الاسلامية الأهالي في مدينة يافا إلى المشاركة في صلاة الجمعة وذلك تعبيراً عن رفضهم واستنكارهم لما قامت به جرافات البلدية وتحت حراسة الشرطة بهدم معرش ومخزن وجدار في مقبرة طاسو وانتهاك حرمة المقبرة للمرة الثانية فجر أمس الثلاثاء.
 
يشار إلى أن الهيئة الاسلامية في مدينة يافا عقدت مساء أمس اجتماعاً طارئاً لبحث تداعيات تدنيس حرمة مقبرة طاسو، وقررت خلاله عقد اجتماع موسع لكافة المؤسسات اليافية في مقر الهيئة لاتخاذ موقف موحد ودراسة خطوات عملية للتصدي لممارسات البلدية الهمجية وذلك يوم غدٍ الخميس، بالاضافة إلى اعلانها عن اقامة معسكر عمل قطري في مقبرة طاسو وذلك يوم السبت الموافق 6-2-2016 سيشارك فيه أهالي الداخل الفلسطيني. 
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحييك يا شيخنا رائد صلاح الفضيل الله يحميك الله ينصرك
يافا - 22/01/2016
رد
2
حسبيَ الله ونعم الوكيل لعنه الله على الظالمين
يفاوي - 13/01/2016
رد
3
سوف ننتصر بادن الله بروح بالدم نفديك يا يافا..
اهلا وسهلا بك يا شيخنا العظيم - 13/01/2016
رد
4
اش طيب مع مقبرة الجبليه والقبور التي تقع في البحر
يافا - 13/01/2016
رد
5
أولاً أهلاً وسهلاً بشيخنا ألفاضل فضيلة الشيخ أسد الأقصى وشيخ الأقصى فضيلة الشيخ رائد صلاح أهلاً وسهلاً بك في يافا الحبيبة. نعم هذا أفضل رد على أولائك اﻷقزام الذين يظنون أنهم يستطيعون أن يفعلوا كل ما بدا لهم دون أن يوقفهم أحد ولكن خابو وخسئوا هذا وقف إسلامي ومقبرة إسلامية لا يجوز لهم تدنيسها أولائك الانجاس لعنهم الله .ولكن لكل أجل كتاب والله المستعان
حسين - 13/01/2016
رد
6
اهلينا الكرام للمشركه جيده اما ليس في الحديقة بل إنماء في المقبره أفضل نامل ان لا يكون مفواضه
بنت يافا - 13/01/2016
رد
7
الله معكم...الله يحييك يا شيخ صلاح
منير - 13/01/2016
رد

تعليقات Facebook