اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: مع شروق الشمس يتكشف جرم الآلة الهمجية لبلدية تل ابيب في تدنيس حرمة طاسو

 
مع شروق شمس يوم الثلاثاء تكشفت لدى المواطنين في مدينة يافا حجم الدمار والجرم الذي خلّفته الآلة الهمجية التابعة لبلدية تل ابيب في مقبرة طاسو، والتي قامت فجر اليوم وتحت جنح الظلام وبحراسة مشددة من قوات الشرطة بهدم جدار ومخزن ومعرش كانت الهيئة الاسلامية قد بنتها في المقبرة لخدمة الأهالي من المشيعين والمعزين، حيث قامت الشرطة بإغلاق كل الطرق المؤدية من والى المقبرة لحماية جرافات البلدية لتنفيذ أمر الهدم الثاني من نوعه في المقبرة للحيلولة دون استمرار المفاوضات مع الهيئة الاسلامية للخروج من هذه الأزمة.
 
وكانت بلدية تل ابيب قد هدمت قبل عام من الآن المعرشات التي عملت على بنائها الهيئة الاسلامية المنتخبة في حينه، وذلك بحجة البناء غير المرخص.
 
 
ومن جانبها أكدت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا أنها ستجد الرد المناسب على هذه الممارسات التي قالت انها تُذكرنا بالحكم العسكري الجائر الذي يطارد الأقلية العربية في كل شيء وأن مثل هذه الممارسات القمعية لن تثنينا عن خدمة اهلنا في مدينة يافا. 


















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعم الوكيل ..الله يسطفل فيهم!!!!!
خلديه - 12/01/2016
رد
2
حسبي اللة ونعم الوكيل عليهم .اللة ينصر امة محمد عليكم يا وحوش انضل بضلو نضل .منصورين اللة يقوينا عليهم .
ام حسن الرملة - 12/01/2016
رد
3
ام احمد ط حسبيا. الله. ونعمه. الوكيل. فيهم. لا حولا. ولا قوته. اله. باللهو
ام. احمد ط - 12/01/2016
رد
4
استعينوا بالله واصبروا فان الارض لله يورثها من يشآء من عباده والعقبه للمتقين اما الذين يعملون مع هذه اموءسسات فإنهم مذبذبين لا الى هؤلآء ولا الى هؤلآء ومن يكن اشيطان له قرينا فسآء قرينا. الوتى تشتكي حتى في القبور الى الله من اعمالكم. اتقوا الله مان مصيركم الى القبور يا عمال الشيكل
موسى - 12/01/2016
رد
5
حسبي الله ونعم الوكيل. وين العرب وين اهل يافا؟؟؟ لما صار سوء تفاهم مع مطم قامت الدنيا والعرب صحيوا. ونكم هالا؟
غضب - 12/01/2016
رد
6
يعني كيف عرفو ( الله لا يحكم عرب ابعرب)
مراد - 12/01/2016
رد
7
اذاا انتبهتو ع كلامكم " بحث قامت الشرطة بإغلاق كل الطرق المؤدية من والى المقبرة لحماية جرافات البلدية لتنفيذ أمر الهدم" هاد بدل قديش هم ضعفاء واحنا الاقوياء لما ودهم يعملو شي لازم يكوووونوو جيش . لانو بكفي واحد عربي يوقف بوجهم بصرعهم . لهيك هم دايما بدهم حاميه . واجوو بنص الليل
شيرين - 12/01/2016
رد
8
الله لا يوفقهم
י,מ - 12/01/2016
رد

تعليقات Facebook