اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

استمرار التسجيل لدورة التأهيل للحياة الزوجية في المركز الجماهيري بيافا

 
لا زال التسجيل لدورة الحياة الزوجية التي تحمل عنوان "بداية رشيدة لحياة سعيدة" مستمراً في المركز الجماهيري العربي اليهودي في مدينة يافا، حيث صرّح رئيس اللجنة التوجيهية للتوعية الاسرية القاضي محمد رشيد زبدة بأن التسجيل للدورة والتي ستُقام على مدار 3 أشهر أيام الاثنين من كل أسبوع بين الساعات 19:00 و21:00 في المركز الجماهيري قد وصل إلى مراحله الأخيرة وباتت الأماكن المتبقية محدودة".
 
وأضاف القاضي محمد رشيد زبدة "يأتي تنظيم هذه الدورة بهدف رفع مستوى وعي الشباب والشابات خاصة الخاطبين وكذلك المتزوجين حديثاً حول مفهوم الحياة الاسرية وكيفية تجاوز الصعوبات من أجل بناء حياة زوجية ناجحة وسعيدة".
 
رسوم التسجيل للدورة رمزية بواقع 200 شيكل جديد عن كل زوجين او خاطبين . تتضمن الدورة 12 لقاء تتخللها المحاضرات القيمة من قبل محاضرين مختصين من بينهم الدكتور احمد اسدي والمرافع الشرعي والباحث الاسلامي الشيخ رائد بدير , والشيخ سليمان سطل والمستشارة التربوية سعديه طوخي والعاملة الاجتماعية نجاح سطل ورئيس اللجنة القاضي محمد زبده.
 
يشار إلى أن التسجيل يكون لدى سكرتارية المركز الجماهيري العربي ويشترط في من يرغب بالتسجيل والمشاركة أن يكون خاطباً او متزوجاً حديثاً على ان يشارك معه خطيبته أو زوجته.
 
 
 
 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
גם זה עים כסף היק אלערב ולקום האי נסיחה ארף בס יארפקום - 10/01/2016
رد
2
نعم كل الاحترام لكم هذه خطوه كثير جيده اسأل الله ان بجعل لكل من ساهم والأزواج حياه سعيده ويافا في خير ما دام فيكم خير
يافا - 09/01/2016
رد

تعليقات Facebook