اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جماهير غفيرة تشارك في الكرنفال والاستعراض الكشفي بمناسبة عيد الميلاد بيافا

 
شاركت جماهير غفيرة من أهالي مدينة يافا عصر اليوم الأربعاء بفعاليات الكرنفال والاستعراض الكشفي بمناسبة عيد الميلاد المجيد والذي انطلق من مقر الجمعية الخيرية الارثوذكسية في شارع ابن رشاد بمدينة يافا، حيث جاب الاستعراض الكشفي الذي شاركت فيه سرايا الكشاف الارثوذكسي عدداً من شوارع مدينة يافا من بينها شارع ابن رشاد ييفت الرئيس وصولاً إلى كنيسة الخضر.
 
وقد تخلل الاستعراض الكشفي جملة من الفقرات من بينها معزوفات موسيقية لسرايا الكشاف، بالاضافة إلى عروض خاصة بالأطفال كالأزياء التنكرية والدمى وغيرها.
 
وتم خلال الاستعراض احياء الذكرى الثالثة لمقتل رئيس الجمعية الأرثوذكسية الأسبق السيد جابي قديس، وذلك عبر وضع الشموع والورود على النصب التذكاري الكائن في شارع ييفت.
 
هذا وتخلل الكرنفال القاء كلمات من بينها كلمة للأب قسطنطين نصار كاهن رعية الروم الارثوذكس في يافا الذي هنأ الجميع بمناسبة العيد، ثم كلمة للسيد فيكتور زكاك رئيس الجمعية الخيرية الارثوذكسية الذي هنأ المحتفلين بالعيد وشكر كل من ساهم بانجاح الكرنفال والاستعراض الكشفي، بالاضافة لكلمة للسيد جورج منصور الذي تحدث عن ضرورة توحيد سرايا الكشاف الارثوذكسي في يافا، وكلمة القاها السيد ميشيل صايغ مسؤول الكشاف، وكلمة أخرى القاها مدير عام المكملة ليافا السيد عامي كاتس هنأ فيها الأهالي في مدينة يافا وخاصة المسيحيين المحتلفين بعيد الميلاد.
 
ويتقدم موقع يافا 48 بأحر التهاني والتبريكات للطوائف المسيحية بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، وكل عام وأنتم بخير.












































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כול עאם ואנתום בכייר כל הכבוד לאחינו הנוצרים העליתם חיוך על שפתם של ילדי יפו אחרי שנים של יובש ופחד ועצב וצער וביום הזה לא שוככים את המנהיג אשר קירב בין העדות ביפו והיום אנחנו הולכים בדרכו ומאחלים שנה טובה ומבורכת לכל תושבי יפו כאחד תהנו ותשמחו
אבן יאפא - 07/01/2016
رد
2
كل عام وانتم باًلف خير. ينعاد عليكم بس بالخير
يعقوب الطوخي - 07/01/2016
رد
3
روعه
عمر - 06/01/2016
رد

تعليقات Facebook