اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة الآباء المحلية تلتقي برئيس بلدية تل ابيب لبحث سبل تطوير التعليم في يافا

عقدت لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا برئاسة الدكتور يوسف مشهراوي مساء أمس الاثنين اجتماعاً مطولاً مع رئيس بلدية تل ابيب السيد رون خولدائي وذلك لبحث سبل تطوير التعليم في مدينة يافا وتحسين الفرص للقبول في الجامعات بعدة طرق.
 
وقد شارك في الاجتماع كل من الدكتور يوسف المشهراوي رئيس لجنة الآباء المحلية والسيدة جيهان حداد عضو اللجنة، والطالبة الجامعية منار ترك، ورئيسة لجنة تل ابيب عنات هوخنير، ومديرة الشؤون العلمية في بلدية تل ابيب.
 
وتناول المجتمعون سبل تحسين الوضع العلمي في مدينة يافا وتحسين فرص قبول الطلاب العرب من المدينة في الجامعات، بالاضافة إلى بحث عدد من المواضيع منها (سبل تعزيز اللغة العربية في المدارس الحكومية، وتقوية البسيخومتري في المدارس، وتعزيز مكانة الأهل ولجان الآباء في المدارس، تحسين الأجواء التربوية والعلمية في المدارس، تقوية المجالات العلمية عن طريق انشاء مدرسة علمية نموذجية للطلاب العرب في المدينة).
 
وقد أعرب رئيس لجنة الآباء الدكتور يوسف المشهراوي عن بالغ ارتياحه لهذا الاجتماع الذي من شأنه وضع رئيس البلدية في دائرة الحالة التربوية والعلمية في مدينة يافا، ونقل اليه طموح لجنة الآباء وفعاليتها تجاه تلبية ما تسمو اليه من قبل البلدية ومؤسساتها، وأثنى على دور رئيس البلدية لدعمه لأهالي المدينة ودعاه إلى مزيد من الاصغاء لمطالب الاهالي والمزيد من هذه اللقاءات التي من شأنها دفع عملية التعليم الى الأمام، فيما وعد رئيس البلدية بعقد اجتماعات مماثلة في المستقبل القريب.
 
هذا وسيجتمع الدكتور يوسف المشهراوي قريباً مع كافة الاطراف المهنية في البلدية ووزارة المعارف لبحث تنفيذ المواضيع التي طرحت خلال الاجتماع، وقال أنه سوف يكمل مع هذا المجهود الجبار لتحسين الوضع العلمي في يافا في كافة المجالات ويسعى لأن يكون التغيير جذرياً وليس سطحياً، قائلاً "آن الأوان ان يتحسن الوضع في يافا، وان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم". 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ليش الي بفكرش مثلكم لا تسمحوا لهم بالتعليق ، نحن لم نشتم ولم نمس بمشاعر اي إنسان قولنا هوا قول حق لماذا لم تنشروا التعليق حسبنا الله ونعم الوكيل تستترون وراء الدين
يافاوي قحححح - 06/01/2016
رد
2
سلام الله عليكم سوءال؟ بنسمع كثير من الهيءة الاسلاميه إنّو موقف الهيءة هو ضد التعايش عرب ويهود لأسباب إنّو اليهود ما بدها أنا بعرف إنّو الدكتور يوسف مشهراوي هو من داعيمين للهيءة ليش بتطلبو طلبات اذا أنتم ضد والله العظيم إنّو حيرتونا خذوا موقف وامشوا عليه من تحت راس ال(זיגזג) الي انتو عايشينو شبابنا مش عّم يتقدم عشان ناخذ لازم نعطي ما حدا طالب جيش بس لازم نمشي مع التيار مش ضده يعني ينفعش تفو عليه ونفسي في يا هيك يا هيك كفاكم شعرات كاذبه حتى الي يتعلم لم يوظف اذا ما ايلو حدا واصل بهلبلد والله إنّو اليهود يساعدوا العرب اكثر من ما العرب بتساعد نفسها يا ريت نسمع تعليق جواب .... الرجاء جواب محترم وليس شتاءم وشكراً.
يافاوي قححححح - 06/01/2016
رد
3
כל הכבוד לד"ר יוסף...בהצלחה למען תושבי יפו
פארס - 06/01/2016
رد

تعليقات Facebook