اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو:جموع غفيرة في مهرجان "مولد النور" بيافا احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف

 
نظمت الحركة الاسلامية في منطقة المركز مساء اليوم الجمعة مهرجاناً في قاعة المركز الجماهيري بمدينة يافا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك وسط مشاركة جموع غفيرة من أهالي يافا والمنطقة وبحضور الشيخ حماد ابو دعابس والشيخ عبد الله نمر درويش وقيادات في الحركة الاسلامية.
 
وقد افتتح المهرجان بتلاوة قرآن لأشبال الحركة الاسلامية برفقة الشيخ يوسف سطل ورياض محاميد، فيما تولى عرافة المهرجان الشيخ سليمان سطل الذي رحب في كلمته بالحضور وبأبناء الحركة الاسلامية وقال أن هذا شرف كبير لمدينة يافا ان تستضيف مثل هذه المهرجانات، وتطرق في كلمته لتأسيس الحركة الاسلامية في مدينة يافا عن طريق الشيخين عبد الله نمر درويش والشيخ الراحل بسام ابو زيد.
 
وكانت الكلمة المركزية في المهرجان للشيخ عبد الله نمر درويش الذي تحدث عن الصحوة الاسلامية في مدينة يافا وبدايتها مع الشيخ الراحل بسام ابو زيد في مسجد العجمي وكيف كان له الدور الكبير في الدعوة الاسلامية، ووجه كلمة إلى الاخوان في الحركة الاسلامية بجناحها الشمالي قائلاً أنه ليس هناك قانون يخرجكم عنا، فأنتم اخوة لنا وليس هناك من يستطيع ان ينتزعكم من بيننا، فإن كان اليمين الفاشي أخرجكم عن القانون فإنتم بداخلنا ولا يمكن لهم ان يقتسمونا، فنحن بيننا المحبة والاخوة ولا نعرف طريقاً للبغضاء والعداوة.
 
وتخلل المهرجان فقرات فنية من بينها فقرة لأطفال مدينة يافا في مدح النبي صلى الله عليه وسلم، ثم عرض مسرحية هادفة تحدثت عن حلم اللاجئين بالعودة إلى مدينة يافا وكل الاراضي التي هجروا منها، ثم فقرة لتكريم نشطاء جمعية الأقصى لرعاية الوقف الاسلامي، وانتهى المهرجان بكلمة لرئيس الحركة الاسلامية الشيخ حماد أبو دعابس تطرق فيها لمناقب في حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم. 

 























































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مهرجان روعة ومميز
نداء - 27/12/2015
رد
2
ما شاء الله رائع
صفاء - 27/12/2015
رد
3
كل الاحترام لكل من ساهم في انجاح هذا المهرجان....
عبير - 26/12/2015
رد
4
يكفي ان يجتمع هذا العدد الكبير من سكان يافا وخارجها على حب الحبيب
ام يوسف - 26/12/2015
رد
5
شيء يرفع الراس ما شألله اكثر من اكثر رائع اللهم صلي على الحبيب محمد افضل الصلاه والسلام يا حبيب الله يا اشرف المرسلين اعظم خلق الله..
ايات - 26/12/2015
رد
6
الله. ينصركم. على. اعداءكم
حسن. الد - 26/12/2015
رد
7
موقع خالي من النزاهة والأمانة. أين تعليقي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يافا. - 26/12/2015
رد
8
بس بتحطوا الردود اللي بتطبلكم وبتزمرلكم والله لن تقوم للاسلام قائمه بوجود امثالكم تحجمون كل معارض لفكركم الضال المضل فانتم محاربون للسنة ناشرون للبدعة عليكم من الله ما تستحقون واذا في بيناتكم راجل دكر ينشر قولي هدا وينشر التعليق السابق اللي ما نشرتوه ووالله سافضحكم على الملا وراح أذيع فعلكم هذا مع كل انسان القاه حتّى ينكشف امركم وانحيازكم لاهل الباطل وما في عندكم مصداقيه
مسلم - 26/12/2015
رد
9
احتفال اكتر من رائع ، يعطيكم العافيه وكل عام وامتنا لله أقرب وانبيينا محمد صلى الله عليه وسلم أحب.
يافاويه ٢٦ - 26/12/2015
رد
10
مهرجان رائع على كافة المستويات الهم صل على محمد
ابو اياد - 26/12/2015
رد
11
كان مهرجان رائع جدا شكرا لكم والى الامام بارك الله فيكم
ااا - 26/12/2015
رد
12
احسنت وأصبت عبد عالم وهناك معلومة لا يعلمها كثير منا لم يثبت باي تاريخ بالتحديد ولد رسول الهدى صلى الله عليه وسلم سوى انه ولد يوم الاثنين من شهر ربيع الاول لكن لم يثبت نهائيا اي تاريخ من هذا الشهر. كيف تفرحون وتحتفلون وعليه الصلاة والسلام ليس بيننا بل هو تقليد أعمى اتبعتم من لا يجب اتباعهم أسألكم بالله هل كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحتفل بهذا اليوم !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ هل احتفلوا الصحابة به يوما او التابعين بل كانوا يبكون على فراقه صلى الله عليه وسلم. حبيبي يا رسول أرجو النشر.
يافا - 26/12/2015
رد

تعليقات Facebook