اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جموع غفيرة تشارك في اضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في مدينة يافا

 
شاركت جموع غفيرة من أبناء الطائفة الارثوذكسية وأهالي مدينة يافا مساء اليوم الثلاثاء في حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد التي تُعتبر الأضخم في البلاد وذلك للسنة الثالثة على التوالي، حيث أقيم الحفل في ساحة الاندروميدا بشارع ييفت الرئيس بحضور شخصيات قيادية ودينية وسياسية محلية وقطرية، من بينهم السفيرة الكندية في البلاد.
 
وقد افتتح الحفل المطران دي مسكينوس بصلاة ومباركة، وعزفت فرق الكشاف الارثوذكسي مقطوعات موسيقية وترانيم الميلاد، ثم ألقى رئيس البلدية رون خولدائي كلمة هنأ فيها الطوائف المسيحية المحتفلة بعيد الميلاد المجيد، ثم ألقى الأب قسطنطين نصار كاهن رعية الروم الارثوذكس كلمة شكر فيها كل من ساهم في انجاح حفل اضاءة الشجرة وهنأ الأهالي بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
 
كما وتخلل الحفل كلمة لرئيس الجمعية الارثوذكسية السيد فيكتور زكاك هنأ خلالها الاهالي بعيد الميلاد المجيد، وأعلن عن افتتاح قاعة في كنيسة الخضر لاستخدام الطلاب واعضاء الكشاف. 
 
هذا واستمر الحفل بعزف مقطوعات موسيقية لفرق الكشاف الارثوذكسي، ثم اضيئت الشجرة وسط تصفيق حار من قبل الضيوف والجمهور. 
 
يشار إلى أن الحفل يُقام في مدينة يافا للسنة الثالثة على التوالي، بحيث تم جلب الشجرة من خارج البلاد لاضائتها في مدينة يافا اسوة بباقي المدن الفلسطينية التي تحتفل بعيد الميلاد، وتعتبر اكبر شجرة في البلاد ويبلغ ارتفاعها 16 متراً.
 


















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بسم الله الرحمان الرحيم اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله يا مسلمين يقول الله عز وجل ااتخذوا مع الله اله اخر وانتم تشاركون في شئ فيه شرك بالله ارايتم نصراني يذبح في عيد الاضحى او يصوم في رمضان اتقوا الله قبل سخت الله ينزل عليكم يا مسلمون ارجعوا الى الله
الحمدلله على نعمة الاسلام - 24/12/2015
رد
2
كل عام وجميع الطواءف المسيحيه بخير وصحه وسلام اتمنی لهم سنه مليءه بالفرح والسعاده وجميع المسلمين
مسلم - 23/12/2015
رد
3
كل عام وانتم بخير
يافاوي - 22/12/2015
رد
4
עבדו עליכם חולדאי וכל המשרטים שלו כולם רמאים
יפואי אסלי - 22/12/2015
رد

تعليقات Facebook