اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مسرح السرايا في يافا يختتم 2015 بثورة ثقافية وعروض

 
مسرح السرايا في يافا يختتم العام 2015 بمجموعة فعاليات خاصة لشهر كانون الأول من بينها معرض رسومات للفنانة اليافية مي غرابلي تحت عنوان "ذاكرة خالدة" (الجمعة 18/12)،أمسية خاصة بالميلاد المجيد(26/12)، والعرض الكوميدي الناجح "عيب الواحد يحكي" للفنانات رنين بشارات وحنان حلو في 30/12 .
 
هذه العروض والفعاليات المتنوعة ما بين المسرح والشعر والموسيقى والرسم، سبقها العروض "وطننا جنة" لفرقة الدبكة جوبي، الأمسية الشعرية الموسيقية "تكفير"، بالإضافة إلى العمل الفني المميز والخاص "غربنا البحر" للمخرج أمير نزار زعبي ومجموعة من الفنانين المبدعين. هذا العمل "غربنا البحر" عُرض لعدة أسابيع ( أكثر من 10 عروض) وجميع العروض المفتوحة التي لم تُحجز لمدارس، بيعت تذاكرها قبل العروض بأيام (SOLDOUT) وعدد كبير من الحضور بدون حجز لم يجدوا مقاعد متاحة وحضروا المسرحية في فرصة أخرى.
 
حول هذا النجاح الكبير والثورة الثقافية التي يلمسها أهالي يافا ورواد مسرح السرايا في الأشهر الأخيرة، يقول مدير مسرح السرايا، الفنان الشاب محمد قندس: " يسعدنا هذا النجاح والتجاوب الكبير من قبل الجمهور وهذا يدل على التعطش الكبير للأعمال الفنية الراقية والانتاجات المحلية بمستوى عالمي. ليس صدفة اختيارنا للشعار: منصة حرة لشعب حر، ومن وراء الكواليس نبذل مجهود كبير لنحقق ثورة فنية لان شعبنا ويافا في أمس الحاجة لفن ومسرح، وأوجه دعوة مفتوحة لجميع أبناء شعبنا في جميع المناطق بزيارتنا في يافا ونأمل أن يكون العام الجديد أفضل على جميع الأصعدة".
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook