اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا تعلن عن نيتها توزيع عشرات الطرود الغذائية يوم غد الإثنين 13-6-2011

 

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/02/8/trod2.JPG 

أعلن الأستاذ مصطفى كريم مُركز مشروع الطرد الغذائي في جمعية يافا للأعمال الخيرية عن موعد توزيع الطرود الغذائية لهذا الشهر والذي يوافق غدا الاثنين 13.6، حيث ستقوم الجمعية بتوزيع مائة طرد للعائلات المستحقة وفقا لسجلات الجمعية.

يشار الى أنه تم تعيين الاستاذ مصطفى كريم كمُركز لمشروع الطرد الغذائي في مطلع هذا الشهر، وجائت هذه الخطوة ضمن سلسلة التغييرات التي تقوم عليها ادارة الجمعية والتي تهدف إلى ضخ دمار جديدة للعمل في الجمعية لتحسين الخدمات وتطويرها.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع الأستاذ مصطفى كريم قال: "أدعوا المستحقين للطرد الغذائي للحضور غدا إلى مكتب الجمعية بين الساعات 8:00-11:30 صباحاً وبين الساعات 17:00-19:00 مساء لاستلام طرودهم، كما وأشير الى أن التوزيع سيتم وفقا للقوائم المعدة من قبل الجمعية فقط".

كما ويدعو الأستاذ مصطفى كريم مُركز المشروع العائلات المستحقة للطرد الغذائي إلى عدم التأخر عن الموعد المحدد في استلام طرودهم الغذائية.

يشار إلى أن مشروع الطرد الغذائي هو أحد مشاريع الجمعية الثابتة شهرياً وتم إطلاقه قبل أكثر من خمس سنوات دون توقف.

هذا وتتوجه جمعية يافا للأعمال الخيرية إلى أصحاب القلوب الرحيمة في مدينة يافا لدعم هذا المشروع وذلك لضمان استمراريته. ويمكنهم ذلك من خلال الاتصال على هذا الرقم: 0524410452 أو من خلال التواصل مع الجمعية عبر البريد الالكتروني: [email protected]
 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook