اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا للأعمال الخيرية : تجاوب كبير مع "مشروع حفظ النعمة" في الشهر الماضي

 


أتمت جمعية يافا للأعمال الخيرية الشهر الماضي مشروع حفظ النعمة والذي يعتبر مشروع ثابت تقوم عليه الجمعية ويتم من خلاله إيصال منتجات متنوعة "كهربائية، أثاث، ملابس" إلى العائلات المستورة والمسجلة في سجلات الجمعية، حيث تصل هذه المنتجات من فاعلي الخير وأصحاب القلوب الرحيمة في مدينة يافا إلى الجمعية والتي بدورها تقوم بإيصال هذه المنتجات إلى العائلات المستورة وذلك بدلاً من أن يتم بيعها.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الأستاذ عيسى خيمل المسؤول الميداني في جمعية يافا قال "في شهر 5-2011 تم توزيع ما يلي "ثلاجة، سرير، غسالتين، مطبخ، 3 خزانات، صالونين، تلفاز و25 طقم ملابس للأطفال والكبار، بالإضافة إلى الأحذية".

وأضاف خيمل "التجاوب الكبير من المشروع أثلج صدورنا، خاصة عندما تقدر تكلفة هذه المنتجات بمبلغ قيمته 12 ألف شيكل، وأشكر كل من ساهم في هذا العمل، كما وأناشد أهالي مدينة يافا للتجاوب مع هذا المشروع الذي لا نبتغي به إلا مرضاة الله تعالى وإدخال الفرحة والسرور على قلوب العائلات المستورة في المدينة ورسم البسمة على وجوه أطفالهم".

وبدوره قال الأستاذ رمزي كتيلات مدير الجمعية ليافا 48 "التجاوب مع مشروع "حفظ النعمة" في الشهر الماضي أثلج صدورنا، ونعد جمهورنا وأهالي المدينة بتطوير هذا المشروع خلال الأشهر القليلة القادمة".

وأضاف كتيلات "لقد قررنا نشر هذا التقرير بالإضافة إلى تقارير أخرى سيتم نشرها لاحقاً وذلك من منطلق إيماننا بشفافية عملنا كجمعية خيرية، والتي ترعى وتصون هذه الأمانة، وأود أن أتقدم بإسمي وباسم جمعية يافا بالشكر الخاص إلى الأخ عيد أبو عمارة الذي قام بمساندة هذا المشروع من خلال تركيبه للخزانات والمطبخ".

وأردف كتيلات "أضم صوتي لصوت الأخ عيسى خيمل وأحث أهالي مدينة يافا على مؤازرتنا بهذا المشروع الطيب".

ويمكن لأهالي مدينة يافا المساهمة في هذا المشروع من خلال الإتصال على الأخ عيسى خيمل على هاتف رقم :0547975233

أو عبر البريد الإلكتروني للجمعية [email protected]

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
לא לזרוק דברים קדימה קדימה לתרום ולא לזרוק דברים יש אנשים שזקוקים לכל דבר קטן \ואנחנו סומחים על העמותה שתעשה את העבודה
בן 40 - 12/06/2011
رد
2
بارك الله فيكم وجزاكم عن الإسلام كل خير .
سماح - 12/06/2011
رد
3
جزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم لكن اذا تصدقت بارك الله فيكم لكن اذا تصدقت لا تجعل يدك اليسرى ترى ما انفقت يدك اليمنى
مسلم - 11/06/2011
رد

تعليقات Facebook