اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مركز حراء والوفاء بالعهد - أيام قليلة وسيتم الإعلان عن أول حافظة لكتاب الله في مدينة يافا

 

وفاءً بالعهد واستكمالاً للمشوار، أعلن مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة يافا عبر مديره الشيخ إسماعيل دلق أن إدارة المركز ستزُف بعد أيام معدودة لليافيين البشرى التاريخية والتي من خلالها تحقق إدارة المركز تخريج أول حافظة لكتاب الله على مستوى مدينة يافا.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع مدير المركز الشيخ إسماعيل دلق قال "سنُعلن بعد أيام قليلة عن إسم الحافظة الأولى لكتاب الله والتي أتمت نهار أمس الجمعة 10-6-2011 حفظ الجزء الأخير من كتاب الله تعالى تتويجاً لجهود مضنية ووفاءً للعهد الذي قطعناه منذ اليوم الأول بأننا نسير على خطى ثابتة لإتمام مشوارنا الرامي لتخريج الحافظة الأولى لكتاب الله تعالى على مستوى مدينة يافا".

وأضاف الشيخ إسماعيل "سنتحفظ على إسم الحافظة الجديدة لكتاب الله في المدينة حتى تتسنى لنا الفرصة المناسبة للإعلان عن اسمها ومكافئتها على مجهودها".

وبدورها قالت الحاجة جملات كبوب "لقد منّ الله تعالى علينا وأكرمنا بمرافقة الحافظة الأولى للمركز، حيث فوجئنا بقوة وعزيمة الأخت في إتمام هدفنا السامي، ألا وهو أن تنجز المهمة وتحفظ كتاب الله تعالى".

وأضافت الحاجة جملات "كنا نلتقي مرتين في الأسبوع حتى في أيام الإمتحانات التي لم تثنيها للحظة عن متابعة حفظها، ومع تأكيدنا أن الأمر فيه صعوبة إلا انها أصرّت أن تواصل جهدها، ونحن هنا لا نغفل أو نتجاهل دور الأهل الذين كان لهم الدور الأكبر في مشوار الأخت لإتمام حفظ كتاب الله تعالى، وهنئياً لنا هذا الإنجاز، وهنيئاً لليافيين هذا الشرف".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
خبير جميل خبر جميل جدا نسأل الله أن يوفق جميع طلاب وطالبات مركز حراء وغيره لحفظ كتاب الله ، واعذروني على الملاحظة ولكن لا بد منها ، ارجوا أن تكونوا قد راجعتم مع الاخت المصحف كاملا ولم تعتمدوا فقط على الحفظ السابق فقد كان لي اولاد في المركز حفظوا ولكن بعد فترة كأنهم لم يحفظوا للأسف ، فدققوا على هذا الأمر .
مراقب - 12/06/2011
رد
2
10.6.2011- يوم يسجل في تاريخ مدينة يافا
تاريخ - 11/06/2011
رد
3
هنيئا لمركز حراء ولأول حافظة لكتاب الله الحمد لله وكفى وصلوات الله وسلامه على خير من قرأ القرآن وحفظه صلى الله عليه وسلم القائل :"مثل الذي يقرأ القرآن وهو حافظ له مع السفرة الكرام البرره "فهنيئا للحافظة هذا الإنجاز العظيم وهنيئا لوالديك ولمرشداتك ومرافقاتك ولكل من كان سببا في إنجاح هذا المشروع الرباني المتميز وهنيئا لك بشرى الله تعالى كما قال في كتابه العزيز : في صحف مكرمة مرفوعة مطهرة بأيدي سفرة كرام برره ".والحمد لله رب العالمين .
ام نمر سكسك - 11/06/2011
رد
4
الله يفتحها عليكي كمان وكمان .... وانشاء الله يجعلك سراج منير لباقي الفتيات والله ينور لك طريقك فقط في الخير ويزيد من امثالك اااااااامين
زهره - 11/06/2011
رد
5
2011 אלוהיים ישמור אותך
חמיס אבו חסן חסונה - 11/06/2011
رد
6
اختكم في الله بارك الله لكم واكثر من امثالكم اتمنى ان اولادي انا ايضا يحفظوا القرآن ان شاء الله
اختكم في الله - 11/06/2011
رد
7
تحيات بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري للحافظة على هذا المجهود الطيب المبارك اسال الله ان تكون هذه البشرى بداية مرحلة مشرقة لعهد جديد في مجال الدعوة النسائية في المدينة, وان يكون هذا العمل خالصا لوجه الله تعالى. تقديري للأهل ولطاقم المركز والأخوات الكريمات على مجهودهم في هذا العمل. والى ولي الامر المعلق الطيب احثك على تمكين ابنائك وبناتك في المركز في الحفظ ووضع برنامج حفظ ومراجعة بيتي مكمل لمنهج التعليم في المركز حتى نستثمر الطاقات الموجودة في الطلاب, وهي كثيرة, وان لا يظلم احد.
رمزي كتيلات - 11/06/2011
رد
8
نوني - 11/06/2011
رد
9
فخر لنا هذا فخر كبير لبلدنا الحبيبة يافا. بارك الله للحافظة وعلى مجهود المدرسات وأتمنى أن ترعوا سائر الكوادر حيث أنه يلاحظ إهمال ملحوظ لسائر البنات المتقدمات بالحفظ !!!
ولي أمر - 11/06/2011
رد
10
الله اكبر ولله الحمد ما هذه البشرى الجميله وما هذه المفاجئه الرهيبه . في خضم المحن التي تعصف مديه يافا تخرج لنا هذه المنح .... يا الله , الله ينور دربكم , ولا نرض بجائزه رمزيه
الجنرال - 11/06/2011
رد

تعليقات Facebook