اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحركة الإسلامية تشكل وفداً يمثل المؤسسات اليافية لزيارة الشيخ رائد صلاح


علم موقع يافا 48 أن الحركة الإسلامية في مدينة يافا تسعى في هذه الأيام لتشكيل وفدا مؤسساتيا يشمل كافة المؤسسات اليافوية لزيارة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في البلاد وتهنئته بخروجه من السجن.وذلك بعد الحكم عليه بالسجن مدة 5 شهور وحبسه في سجن 
 الرملة .

هذا وسيتم الإعلان عن الوفد اليافي خلال الأيام القريبة، وتوجه الحركة الإسلامية في مدينة يافا وعلى لسان رئسيها الشيخ أحمد أبو عجوة نداء إلى رؤساء المؤسسات اليافاوية لتشكيل هذا الوفد ليمثل كافة مؤسسات المدينة.

 للتنسيق يرجى الإتصال بالشيخ أحمد أبو عجوة إمام مسجد الجبلية ورئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا للتنسيق معه لتشكيل هذا الوفد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فكرة عظيمة كل احترامي للشيخ احمد على هذا التوجه الذي يدل على مسؤولية ورؤية واسعة.يجب علينا ان نتنظم كوفد لزيارة الشيخ رائد .اما التفكير بشمالي وجنوبي في هذه الظروف فهو تفكير سطحي ومخجل خسارة ان حامله اعتقد انه يصلح للنشر.مع ذلك كل الاحترام للموقع على نشر هذا الراي الذي لا يمثل الا حامله. بالرغم من وجود هؤلاء بيننا , القافلة ستسير.
سامي - 15/12/2010
رد
2
فكرة بس مش حلوة احترم الرأي الآخر بس حسب اعتقادي مجمع الواحة في أم الفحم مفتوح على مصراعيه لمن يرغب أن يقدم التهاني لشيخ رائد صلاح اما هذه المبادرة كما ارى ان الحركة الاسلامية "الشمالية" تريد ان تكون زيارة اليافيين تحت ظلها وباذنها ... انا لست مؤسسة ولكني انسان ينوي ان يهنئ شيخ الاقصى لكن دون اذن مسبق من اي كان.
بصراحة من دون وقاحة - 15/12/2010
رد

تعليقات Facebook