اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الاتفاق على اضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في المدينة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الأب قسطنطين نصار كاهن رعية الروم الارثوذكس في مدينة يافا، حول موضوع اضاءة شجرة عيد الميلاد في مدينة يافا، وجاء في البيان "
 
بعد تدخل  واهتمام رئيس البلدية السيد رون خولدائي في موضوع عيد الميلاد ووضع شجرة عيد الميلاد في يافا تم اليوم الخميس عقد إجتماع خاص للمحاولة لحل الازمة، حيث توجهنا الى البلدية مع وفد مرافق من الكشافتين الارثوذكسية في يافا وهما السيد جورج منصور والسيد فادي حبش وسادت أجواء إجابية مما أظهر جدية واهتمام الرئيس لحل الاشكال  ونصب شجرة الميلاد بالوقت القريب".
 
وأضاف الأب قسطنطين "هذا وقد تم تأمين المبلغ المطلوب والكافي لإقامة الاحتفال على أحسن حال، وبناء عليه نزف الى اهلنا الكرام بشارة الاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد المجيد لعام 2015 يوم الخميس القادم بتاريخ 17/12 تمام الساعة السابعة مساء في مكانها المعتاد مقابل مدرسة الفرير".
 
وتابع " كما ونتوجه بالشكر والعرفان الى رئيس البلدية السيد رون خولدائي على اهتمامه الكبير وجهوده الجبارة لحل هذه الازمة ونشكر أهلنا وابنائنا الذين دعموا مطالبنا في الحصول على حقوقنا الاساسية ونقول للذين حاولوا زج الخلاف والنزاع بين أوساط الرعية والمؤسسات نحن أقوى من أي خلاف لان هدفنا واحد وهو مصلحة الرعية والبلد والوطن".
 
واختتم البيان " واننا نعد أبنائنا في المزيد من المفاجئات والمناسبات الروحية والاجتماعية خلال هذه الفترة والسنة القادمة حيث سنعمل على عقد المزيد من الاجتماعات لتحصيل ما يلزم لاقامة مناسباتنا على أحسن حال، أعاد الله علينا وعليكم هذه الايام باليمن والبركة والسلام .. كل عام وانتم بالف خير .. الداعي لكم بالخير .. قدس الاب قسطنطين نصار 
كاهن رعية الروم الارثوذكس في يافا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل سنه وانتو بالف خير اخوانا المسيحين ينعاد عالجميع بالصحه والسلام اخوكم المسلم
اللد - 05/12/2015
رد
2
الی اخواننا المسيحيين في كل مكان كل عام وانتم بخير وعيد سعيد وبالتوفيق اخوكم المسلم
اللد - 04/12/2015
رد
3
مش عارف الواحد شو يقول...الناس بشو وانتو بشو....
قارئة لاخبر - 04/12/2015
رد
4
كل عام وانتم بخير اخواننا لمسحين
يافوي مسلما - 04/12/2015
رد
5
بااتوفيق
مها - 04/12/2015
رد
6
مبروك عيد سعيد
يافوي - 04/12/2015
رد
7
كل الاحترام لك ابونا، باسم الجمعية الخيرية اتمن للجميع كل عام وأنتم بخير
فيكتور ذكك - 03/12/2015
رد
8
حلو ...بسطونا انشاءلله دايما اعياد وبهجه
عبد - 03/12/2015
رد
9
مبروك....انشالله ايامكم كلها مضيئه ...وعيد سعيد على كل الامه.....سيروا على بركة الله...❤
عامر - 03/12/2015
رد

تعليقات Facebook