اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"حوار مع شخصية من بلدي" - اللاعب عامر يتيم يلتقي بطلاب مدرسة الاخوة بيافا

 
بادر طلّاب السّادس "ا" بمدرسة الأخوّة العربيّة الابتدائيّة - يافا ومربية صفهم المعلمة سونة جندية لمشروع "حوار مع شخصيّة من بلدي" الذي يهدف الى كشف الطلاب على المتألقين في المدينة ولهم الدور في التأثير على طلابنا وأبنائنا .. بالأضافة الى مقابلة المشاهير من بلدي , وإبراز الخير في يافا .
 
وكان اللّقاء الأوّل اليوم الثّلاثاء 11 مع لاعب كرة القدم اليافاوي المتألق "عامر يتيم" وهو من طلاب مدرسة الأخوة في الماضي , حيث قام الطّالبان "سارة دلق" و "صهيب يتيم" من السادس أ بإجراء حوار مع لاعب كرة القدم عامر , فيما تجوّل عامر بين طلاب المدرسة وبعدها دخل اللاعب الى الصّفوف الخامسة والسّادسة حيث حدّثهم عن أسباب نجاحه بمجاله .. ابتداء من الانضباط النفسي واحترام الذات مرورا بالعمل الجاد والمثابرة وصولا لوضع هدف في حياتهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم , كما تحدّث عن أهميّة الرّياضة في حياتنا .
 
في نهاية اللقاء قدّمت مديرة المدرسة حياة بلحة أبو شميس شهادة تقدير باسم طلاب ومعلمي المدرسة شاكرة له استعداده للتعاون وتواضعه المميز .
 




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل احترام...للاخ عامر ولمدرسة الاخوه الى الامام
علي - 25/11/2015
رد
2
والله احنا فخورين فيك يا عامر يتيم الله ينجحك والى الامام يا مثال للشباب يافا وكل الحترام الك انشاءالله الله يرضه عليك ويخليك لأهلك
يافويه&رملة - 25/11/2015
رد

تعليقات Facebook