اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: قريباً افتتاح مصلى للمسلمين في مستشفى فولفسون بمدينة يافا

 
بعد اجتماع عُقد بين إدارة مستشفى فولفسون وبين كل من ( الشيخ سليمان سطل، المربي علي غوطي، السيد يوسف ريحان، السيد وديع ابو واصل والسيد حسن غوطي)، وافقت ادارة مستشفى فولفسون بمدينة يافا على انشاء مصلى للمسلمين داخل مبنى المستشفى، وطلبت تقديم الخرائط وخطة العمل التي عمل على تقديمها السيد يوسف ريحان ووافق عليها مهندس المستشفى السيد غادي والسيد بوريس واتفقوا على مباشرة العمل. 
 
وقد بدأ العمل في انشاء المصلى قبل نحو اسبوعين وقريباً سيتم الانتهاء من انشائه وافتتاحه رسمياً، حيث يشرف على اقامته السيد يوسف ريحان الذي قال في حديث معه "المصلى مقسم لقسمين للرجال والنساء، كما أنه مزود بجميع أجهزة الأمان للحرائق ومواصفات التيكن وشروط السلامة في المستشفى".
 
وأضاف السيد يوسف ريحان "المصلى سيحمل اسم المربية المرحومة "ضحى غوطي" تخليداً لذكراها ونزولاً عند رغبة زوجها الأخ حسن غوطي"، ويتقدم السيد يوسف ريحان بالشكر الجزيل لمدير المستشفى والمهندسين والأخ أمير عامر مدير قسم الصيانة في المستشفى والأخ وديع ابو واصل مدير قسم العناية المكثفة لما بذلوه من جهد مبارك لانجاح هذا المشروع. 
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك اللله لكل انسان ساهم في انجاح هذه المبادره المباركه
حليمه - 14/11/2015
رد
2
كل الاحترام عنجد الله يباركلكم!
يافا - 13/11/2015
رد
3
بارك الله فيكم،الله يرحمك يا غالية
رسميه - 12/11/2015
رد
4
بارك الله فيكم والله يرحمك يا غاليه
رسميه ابو سراري - 12/11/2015
رد
5
معلمة ضحى حبيبتنا كانت بحياتها نور لطلابها الله يرحمها ويجعل قبرها نورا على نور ويجعل مثواها الجنة . المصلى صدقة جارية يشكر عليه كل من ساهم في انجازه.... الله يبارك فيهم وباعمارهم وبحسناتهم يا رب
ام نمر - 12/11/2015
رد
6
كل الاحترام عنجد
يافوية - 12/11/2015
رد
7
كل الاحترام على هذه المبادرة المباركة
نسرين - 12/11/2015
رد
8
بارك الله فيكم كل الاحترام الله كيتر من امثالكم
يافا - 12/11/2015
رد

تعليقات Facebook